الوفد رياضة - موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موجز نيوز

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح لمواجهة نظيره بورتو البرتغالي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء غد الثلاثاء، على ملعب الدراجاو في البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: وكيل أعمال محمد صلاح يوجه رسالة لإدارة ليفربول بعد الـ100 هدف

موعد مباراة ليفربول وبورتو

تنطلق مباراة ليفربول وبورتو في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو

ستكون مباراة ليفربول وبورتو، غدًا الثلاثاء، في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، منقولة بشكل مباشر عبر قناة

beIN Sports 3 HD Premium، بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

ليفربول وبورتو

ويلعب ليفربول وبورتو في المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تضم إلى جانبهما ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، ويتصدر الريدز ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل أتلتيكو مدريد وبورتو المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل ميلان الترتيب بدون نقاط.

وحقق ليفربول الفوز على ميلان الإيطالي 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بينما انتهت

مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو بالتعادل السلبي.

ليفربول وبورتو

يدعم التاريخ فريق ليفربول في مواجهاته أمام بورتو، حيث لعب الفريقان 8 مباريات سابقة، حقق ليفربول الفوز في 5 مناسبات، فيما حسم التعادل 3 مباريات، وسجل لاعبو الريدز 18 هدفًا، فيما سجل بورتو 3 أهداف فقط.

محمد صلاح يصل للهدف رقم 100 مع ليفربول

هدفمحمد صلاح في برينتفورد

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 100 مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، بعدما أحرز هدفًا في شباك برينتفورد.

وبهدف صلاح، رفع عدد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 5 أهداف، ليتشارك صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مع جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو نجم وست هام يونايتد.

ويلي الثلاثي في قائمة الهدافين، البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، والسنغالي إسماعيلا سار، مهاجم واتفورد، برصيد 4 أهداف لكل منهما.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز