الوفد رياضة - أعضاء الأهلي يتلقون لقاح كورونا موجز نيوز

نظمت الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي اليوم الإثنين بالتنسيق مع وزارة الصحة حملة تطعيم لأعضاء النادي ضد فيروس كورونا وذلك بمقر النادي بالجزيرة؛ للتيسير على الأعضاء المسجلين بقوائم طلبات الحصول على اللقاح.

اقرأ أيضًا .. استبعاد بيرسي تاو من قائمة جنوب إفريقيا لمواجهتي إثيوبيا بتصفيات المونديال

وحرص خالد مرسي، مدير مقر النادي بالجزيرة، على متابعة العملية التنظيمية خصوصًا مع تواجد أعداد كبيرة من الأعضاء الراغبين في الحصول على التطعيم.
وتستمر حملة التطعيم للأعضاء الحاصلين على الجرعة الأولى لمدة ثلاثة

أيام بداية من اليوم الاثنين، على أن يحصل العضو على الجرعة الثانية نهاية الشهر المقبل.

على جانب آخر عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا ظهر أول أمس السبت بمقر النادي بالجزيرة، مع مجلس أمناء «مؤسسة الأهلي للتنمية المجتمعية» للوقوف على آخر الخطوات التي وصلت إليها وتنفيذ استراتيجية العمل على أرض الواقع واختارت شعارها وهو «الأهلي للجميع».
وحضر الاجتماع كل من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة أمناء «مؤسسة الأهلي للتنمية المجتمعية» ، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، وطارق قنديل، أمين الصندوق المؤسسة والأعضاء محمد الجارحي وعبدالهادي القصبي ، وأنيسة حسونة وطارق ثابت ، واللواء خالد مدين وهشام جمال والدكتور حسن عبدالمنعم، المدير التنفيذي للمؤسسة، وسامح واصف مساعد المدير التنفيذي، ومحمد فتحي ، المشرف على الإدارة القانونية بالنادي، والمستشار حازم هاني، مستشار مجلس إدارة الأهلي للموارد البشرية، كما حضر الاجتماع عبر «زووم» كلا من الدكتور محمد الصبان، مستشار مجلس الإدارة لتكنولوجيا المعلومات، وعبدالوهاب توفيق عضو مجلس أمناء المؤسسة. 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مصطفى يونس : محمد شريف عملة نادرة وأفشة ليس له بديل موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز