الوفد رياضة - ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يتصدر والسيتي يطارده في ختام الجولة السادسة موجز نيوز

تصدر نادي ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق برينتفورد بنتيجة 3 – 3، أول أمس السبت، ليعتلي الصدارة برصيد 14 نقطة.

أقرا أيضًا.. ميرور البريطانية : محمد صلاح من معجزات العصر الحديث

حالة من الصراع الشديد شهدها الدوري الإنجليزي، بين الأندية للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري، أما بعد مباريات الدوري الإنجليزي أمس، تصدر ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق برينتفورد بنتيجة 3 – 3، مستغلا سقوط كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالخسارة أمام مانشستر سيتي وأستون فيلا بنتيجة 1 – 0.

وجاء مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 13 نقطة،

بعد فوزه الثمين على مضيفه تشيلسي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط ولكن يتفوق السيتي بفارق الأهداف.

بينما حقق فريق آرسنال فوزاً كبيراً على جاره توتنهام بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز فى ديربي شمال لندن، في قمة منافسات الجولة السادسة.

محمد صلاح

ويحتل آرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز الثاني على التوالي برصيد 9 نقاط، فيما يحتل توتنهام المركز الـ11 بنفس الرصيد من النقاط.

وحل مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بعد خسارته أمام أستون فيلا بهدف نظيف، وبنفس الرصيد

جاء إيفرتون في المركز الخامس، بعد تغلبه على نورويتش سيتي بنتيجة 2 – 0.

محمد صلاح

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي اليوم الاثنين بلقاء يجمع كريستال بالاس مع ضيفه فريق برايتون.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول أحد أهداف فريقه الثلاثة خلال المواجهة التي جمعته أمام مضيفه برينتفورد (3-3)، ضمن الجولة السادسة من "البريميرليغ".

وبهدف صلاح، رفع عدد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 5 أهداف، ليتشارك صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز مع جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو نجم وست هام يونايتد.

ويلي الثلاثي في قائمة الهدافين، البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، والسنغالي إسماعيلا سار، مهاجم واتفورد، برصيد 4 أهداف لكل منهما.

موضوعات ذات صلة:

ميرور البريطانية : محمد صلاح من معجزات العصر الحديث

فان دايك بعد تعادل ليفربول مع برينتفورد: نركز في دوري أبطال أوروبا

هندرسون يعلق على وصول محمد صلاح للهدف رقم 100

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز