الوفد رياضة - مدرب جالاطا سراي يوجه رسالة لمصطفي محمد بعد الفوز علي جوزتيبي موجز نيوز

وجه فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاطا سراي التركي رسالة لـ مصطفي محمد مهاجم الفريق المعار من الزمالك، بعد الفوز الذي حققه فريقه علي جوزتيبي مساء اليوم ضمن منافسات الدوري التركي.

 

إقرأ أيضاً.. بمشاركة مصطفى محمد.. جالطة سراي يفوز على جوزيتي بالدوري التركي

 

وحقق فريق جالاطا سراي فوزاً صعباً علي جوزتيبي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري التركي، وشارك مصطفي محمد في آخر ثلاثة دقائق من عمر

المواجهة.

وقال تريم في تصريحات عقب نهاية اللقاء: " لدينا العديد من الاعبين الجيدين في الفريق، بداية من موسليرا حتي مصطفي محمد، انتظر منهم المزيد في المرحلة المقبلة".

وتابع المدير الفني لجالاطا سراي: " انا سعيد للغاية بعد أن حققنا الفوز في مباراة اليوم، كنا نستحق الفوز وحصد نقاط المباراة، لقج لعبنا بشكل جيد للغاية".

وأضاف: " ضغطنا علي جوزتيبي هجومياً طوال الشوط الثاني، انا راض عن اداء الفريق في لقاء اليوم".

 

مصطفي محمد يرفض العودة للزمالك

علي جانب آخر رفض مصطفى محمد العودة مرة أخرى لصفوف نادي الزمالك، وذلك رغم ترحيب نادي جالاطا سراي التركي.

دارت اتصالات ودية بين مصطفى محمد وبعض الوسطاء في الأيام الماضية من أجل العودة للزمالك مرة أخرى لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب.

وشهدت الفترة الأخيرة توتر العلاقة بين مصطفى محمد وفاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي لكن اللاعب تمسك بالبقاء في تركيا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز