الوفد رياضة - تشكيل برشلونة المتوقع أمام ليفانتي اليوم في الدوري الإسباني موجز نيوز

يستعد فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لمواجهة نظيره ليفانتي، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وليفانتي

تنطلق مباراة برشلونة وليفانتي في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

ستكون مباراة برشلونة وليفانتي، اليوم الأحد، في الدوري الإسباني منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports

HD 1.

يدخل فريق برشلونة مواجهة ليفانتي ولا بديل أمامه سوى الفوز رغم فترة الأداء الضعيف التي يعاني منها البرسا، ويبدو أن بقاء رونالد كومان في النادي سيكون مهددًا، وبالرغم من سلسلة الفريق بدون أي هزائم حتى الآن فهو يحتل المركز السابع في جدول الترتيب مع وجود مباريات مؤجلة.

بينما لم يحقق ليفانتي أي فوز في أي مباراة هذا الموسم، ويحتل حاليًا المركز السادس عشر في ترتيب الجدول، لقد سجل حتى الآن أهدافًا بمعدل هدف واحد فقط في كل مباراة، وهو

من الفرق التي اسقبلت شباكها أكبر عدد من الأهداف، علاوة على ذلك، يتمتع فريق برشلونة أيضًا بسجل كبير في اللقاءات ضد ليفانتي على مر السنين.

كانت المباراة الأخيرة بين برشلونة وليفانتي قد انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3، بينما فاز البلوجرانا بأربعة من اللقاءات الست السابقة ضد ليفانتي، وفي هذا الملعب، يتمتع الفريق الكتالوني بسجل من الانتصارات بنسبة 100 ٪ علي ليفانتي منذ عام 2004.

وتلقى برشلونة أخبارًا سارة، بعودة أنسو فاتي، بعد غياب دام نحو أحد عشر شهرًا، بعد تعافيه من إصابة قوية في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليسرى في شهر نوفمبر الماضي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ليفانتي

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: أوسكار مينجويزا، جيرارد بيكيه، أراخو، ديست

خط الوسط: سيرجي روبيرتو، بوسكيتس، جافي

خط الهجوم: ديباي، لوك دي يونج، ديمير

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى