الوفد رياضة - koora يلا شوت مباراة ليفربول وبرينتفورد مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر live موجز نيوز

بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الانجليزي الممتاز والتي تقام على ملعب استاد جريفين بارك معقل برينتفورد.

 

 

 

ويسعى فريق ليفربول إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي الموسم الجديد وتحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي والخامسة منذ بداية الموسم، وجني ثلاث نقاط مرة أخرى بعد الفوز في المباراة السابقة ضد كريستال بالاس بثلاثية مقابل لا شيء.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 13 نقاط بالتساوي مع مانشستر يونايتد وتشيلسي ولكن تغيير المراكز لفارق الأهداف.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق برينتفورد المباراة سعيًا نحو تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما تمكن من الفوز على وولفرهامبتون في الجولة الماضية بهدفين مقابل لا شيء وهو ثاني الانتصارات بعد الفوز على آرسنال في الجولة الأولى بنفس النتيجة.

وسيحاول برينتفورد تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مباراة اليوم أمام ليفربول رغم حقيقة صعوبة الخصم ولكنه سيحاول استغلال

إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره من أجل الحاق الهزيمة برجال المدرب يورجن كلوب.

[مباراة ليفربول وبرينتفورد]
مباراة ليفربول وبرينتفورد

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر في تمام السابعة و30 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريموم ويعلق عليها سوار الذهب.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ليفربول وبرينتفورد كانت في عام 1989 عندما التقى الفريقين في مباراة بكأس الاتحاد الإنجليزي في ذلك الوقت وفاز بها ليفربول برباعية مقابل لا شيء ومنذ ذلك الحين لم يقع أي من الفريقين في طريق الآخر بسبب لعب برينتفورد في مسابقات الدرجات التالية في إنجلترا.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - باريس سان جيرمان يعلن غياب مبابي وموقف ميسي من مواجهة ليل موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - جماهير الأهلي تثني على أحمد عبدالقادر بعد تألقه أمام الإسماعيلي موجز نيوز