الوفد رياضة - مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر اليوم الدوري الإنجليزي موجز نيوز

يلتقي ليفربول مع نظيره برينتفورد مساء اليوم السبت 25 سبتمبر 2021، في إطار مواجهات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022.

 

 

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بريميوم، بأداء صوتي للمعلق السوداني سوار الذهب.

وستكون بداية إنطلاق البث المباشر لمباراة ليفربول ضد برينتفورد اليوم عند الساعة 7:30 بتوقيت السعودية ، 6:30 بتوقيت مصر.

سيكون ليفربول أمامه فرصة للانقضاض على قمة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك في حال فوزه على برينتفورد، حيث يتواجد الريدز في المركز الأول برصيد 13 نقطة، متساوياً مع تشيلسي ومانشستر يونايتد، اللذان خسر مباراتيهما ضمن نفس الجولة في وقت سابق.

ونجح ليفربول في التفوق على خصومه في أربعة من أول خمس مباريات له في الدوري الممتاز، وكان التعادل الوحيد أمام تشيلسي، فهو يملك 13 نقطة من أصل 15 نقطة

ممكنة، وقدم الريدز مستويات جيدة وهو الفريق الوحيد الذي خلق فرصاً أكثر من أي فريق آخر، لكن سوف تكون مهمتهم صعبة عندما يتجهون إلى برينتفورد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

من ناحية أخرى، يخوض فريق برينتفورد مباراة اليوم ضد ليفربول، بعد أن صعد لأول مرة في دوري الدرجة الممتازة منذ 74 عاماً، وكانت عودته جيدة، فقدحقق الفوز على ارسنال وولفرهامبتون، ولم تتلقى شباكه سوى هدفين من خمس مباريات.

ويحتل برينتفورد حالياً المركز العاشر برصيد 8 نقاط، حيث فاز مرتين وخسر مثلها وتعادل في مباراة واحدة، ويسعى إلى تحقيق أفضل نتيجة أمام ليفربول لكي يحسن مركزه في جدول الترتيب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز