الوفد رياضة - مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم| بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي HD موجز نيوز

تترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي مساء اليوم السبت 25 سبتمبر، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، وذلك لحساب فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ”.

 

 

ويقدم الوفد لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة

بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

 

 

قمة قوية تجمع بين فريقين من عمالقة المسابقة، فكلاهما سيبح عن الانتصار من أجل المنافسة بقوة على اللقب وفرض هيمنته على البريميرليغ بشكل كبير.

وسيكون تشيلسي اليوم أمام اختبار صعب وقوي، فهو يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة متساويًا مع الوصيف ليفربول والثالث مانشستر يونايتد بنفس الرصيد، وهذا ما سيجعله يقاتل بشراسة من أجل البقاء في

القمة.

البلوز الذي يقدم مستوى مميز يليق به وبكيانه المرموق، يريد اليوم بأن يظلق رصاصة الرحمة على شباك الخصم من أجل خطف النقاط الكاملة والتربع على الصدارة، حيث سيعول في لقاء اليوم على المهاجم المميز والهداف لوكاكو في الهجوم بمساندة خط الوسط تحت قيادة مانتي وزياش وغيرهم من اللاعبين المهمين.

وعلى الجهة الأخرى، ينتظر مانشستر سيتي لقاء قوي ومهم بالنسبة له منأجل ترتيبه على جدول المسابقة، بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

السيتي بقيادة بيب جوارديولا بطل الموسم المنصرم، يدرك صعوبة المواجهة وقوة الخصم، لذا استعد للقاء بتركيز عالي وبكل قوة حيث يرغب في تحقيق الفوز للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى