الوفد رياضة - الزمالكاوية علي تويتر يطالبون باستنساخ أحمد الأحمر لاعب كرة اليد ..واخرون هذا زمنه موجز نيوز

انتشر هاشتاج لاعب نادي الزمالك لكرة اليد "أحمد الأحمر "، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر "عقب فوز الزمالك علي الأهلي في بطولة الدورى العام لكرة اليد ،امس الخميس.

 

اقرأ أيضا.. فخر الدين بن يوسف: بيراميدز استحق التأهل وهدفنا الفوز بالكأس

 

أحمد الأحمر

وتألق الأحمر في المباراة التي أقيمت علي ملعب هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيليه، بنتيجة 27_32،  محرزا خلالها الاهداف الخمسه الأخيره التي صنعت الفارق  بين الفريقين وحققت الفوز للزمالك.

يأتي هذا الفوز في الجولة الثالثه من عمر الدورى العام عقب نجاح الزمالك في تحقيق الفوز علي الاهلي في نهائى

بطولة السوبر الافريقي،يوم 10 سبتمبرالماضي،ليتأهل لكأس العالم للأنديه،وانتهت تلك المباراه بفارق هدف لصالح الزمالك في الثانيه الاخيره من عمر المباراة من تسديده صاروخيه للاعب يحيي الدرع ،ليتوج باللقب السابع في تاريخه.

أحمد الأحمر

وغرد حساب يحمل اسم سعيد علي موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلاً "الاسطورة احمد الاحمر هداف الاسكور ، سجل ال 28، 29،30،31،32 ،كما لو كان في تمرينه". ،وعلق حساب يحمل اسم "مروة"قائلة: " من سوء حظ البعض انهم عاشوا في

زمن احمد الاحمر " ، وعلق احمد شريف بتغريده قائلا " أحمد الاحمر 38 سنه ،هو علي القمة ربنا يحميك يا اسطورة ". 

وعلي جانب اخر طالبت أحدى جماهير الزمالك بضرورة إستنساخ أحمد الأحمر، قائلة:"ربنا يحميه ويحفظه محتاجين واحد زيه في الزمالك"، بينما طالبت أخرى بضرورة اعتبار احمد الاحمر اهم شخصية رياضيه في تاريخ النادي:"لو مش هيخص كرة القدم هيبيقي احمد الاحمر اكيد، أهم شخصية رياضيه في تاريخ النادي ".

أحمد الأحمر

 الجدير بالذكر ان اللاعب أحمد الأحمر، أكد في تصريحات إعلامية، أن رئيس نادي الزمالك حسين لبيب وعدهم بتوفير مكافئه خاصة في حال تحقيق الفوز بفارق خمس نقاط علي النادي الاهلي في المباراة التي جمعتهم أمس، وهو ما تحقق.

أحمد الأحمر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز