الوفد رياضة - سكرتير برشلونة يكشف مصير كومان مع البرسا موجز نيوز

كشف رامون بلانيس السكرتير الفني لنادي برشلونة عن مصير الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق وذلك  بعد  تردد أنباء تشير اقتراب رحيله عن البرسا بسبب تراجع  النتائج .

إقرأ أيضًا.. برشلونة يتواصل مع بديل كومان لقيادة البرسا

أكد بلانيس في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية أن كومان سيتواجد مع الفريق الأول خلال مباراته المقبلة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني.

كومان مدرب برشلونة

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت عن اقتراب إدارة نادي برشلونة من إقالة كومان وذلك بعد التعادل أمس مع قادش سلبيًا دون أهداف

ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظره فريق ليفانتي يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني .

ويحتل برشلونة المركز السابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط ، جمعهم من 5 مواجهات ، حقق الفوز في لقائين وتعادل في 3 مباريات .

 

الكشف عن مدة غياب كومان مع برشلونة بعد طرده أمام قادش:

كشفت إذاعة كوبي الإسبانية عن مدة غياب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وذلك بعد إيقافه في مباراة فريقه أمام قادش التي جمعت بينهم مساء أمس الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وذكرت إذاعة كوبي أن كومان سيغيب عن برشلونة لمباراتين وذلك بسبب تقرير حكم المباراة.

وكان كومان أبدى استياءه واعتراضه الشديد على وجود كرتين داخل الملعب، وعدم توقف اللعب من الحكم عند حدوث ذلك، وإعطاء بطاقة صفراء لـسيرجيو بوسكيتس، بعد ركله للكرة الثانية، وعليه طرد الحكم المدرب الهولندي قبل نهاية اللقاء.

وبات مصير كومان مع برشلونة الرحيل بشكل كبير بعد النتائج المتراجعة مع البرسا، وعدم الفوز في 3 مباريات متتالية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - معلول: الأهلي يجب أن يكون بايرن ميونيخ افريقيا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز