الوفد رياضة - الضغوطات تزداد على برشلونة..وكومان يقترب من الرحيل موجز نيوز

بات رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة على أعتاب الرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني، بعد النتائج المتراجعة مع البرسا، وعدم الفوز في 3 مباريات متتالية في الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضًا..سبب طرد كومان خلال مباراة برشلونة وقادش

وتعثر برشلونة للمرة الثالثة على التوالي وتعادل سلبيًا دون أهداف أمام قادش لتزداد الضغوطات على البرسا.

أشارت صحيفة "ماركا" بإن مستقبل كومان مع برشلونة بات في وضع الخطر، ويدرس خوان لابورتا رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، مستقبل المدرب في كامب نو.

كومان

وتابعت بأن كومان قد لا يتولي تدريب برشلونة مستقبلًا بعد النتائج الأخيرة، ويدرس لابورتا الموقف، وبات كومان

تحت الضغط بعد عدم تحقيق الفوز مرة أخرى.

لا تتوقف المكالمات في برشلونة بعد التعثر الأخير، وأن علاقة المدرب الهولندي مع لابورتا أصبحت معقدة ،بعد تصريحات كومان الأخيرة في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء الماضي.

كومان

على الجانب الآخر، أكدت تقارير صحفية إسبانية أخرى، بأن الإدارة ستدعم كومان وستواصل وضع الثقة فيه، وأن المدرب الهولندي مستمر مع الفريق الكتالوني.

وارتبطت بعض الأسماء في الأونة الأخيرة بتدريب برشلونة على رأسها مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، وتشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، وأنطونيو كونتي مدرب إنتر

ميلان السابق.

 

سبب طرد كومان خلال مباراة برشلونة وقادش:

كشفت تقارير صحفية إسبانية، سبب طرد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة خلال مباراة قادش ، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

أشارت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن كومان أبدى استيائه واعتراضه الشديد على وجود كرتين داخل الملعب، وعدم توقف اللعب من قبل الحكم عند حدوث ذلك، وإعطاء بطاقة صفراء لـ سيرجيو بوسكيتس، بعد ركله للكرة الثانية، وعليه طرد الحكم المدرب الهولندي قبل نهاية اللقاء.

وتابعت الصحيفة، أن الحكم كتب في تقريره ضد كومان ، بأنه قال للحكم الراعب مهلا على الحكم أن يطلق الصافرة، وكررها مرة أخرى، وأضاف:" اللعنة عليه أن يطلق الصافرة".

وبات مصير كومان مع برشلونة الرحيل بشكل كبير بعد النتائج المتراجعة مع البرسا، وعدم الفوز في 3 مباريات متتالية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وهاتريك محمد صلاح موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز