الوفد رياضة - نادي خليجي ينافس بيراميدز للتعاقد مع بن شرقي موجز نيوز

تلقي المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك ، عرضاً من مسئولي نادي بيراميدز ، بالإضافة إلى عرض آخر من أحد الأندية الخليجية.

وقال صادق خلال برنامجه " البريمو " عبر قناة " TeN " : " أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك تلقى عرضاً جاداً من بيراميدز بقيادة ممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق ، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات ، اللذان أجريا إتصالات بـ "كريم البولق" وكيل اللاعب خلال الأيام الماضية ".

وأضاف : " بن شرقي كان يرغب فى الرحيل  خلال لجنة عماد عبدالعزيز بسبب

التجاهل التى كان يلقاه اللاعب ثم جاء حسين لبيب وعقد جلسة مع المغربي من أجل إنهاء أزمة مستحقاته وعاد اللاعب للمشاركة ، لكن مصير اللاعب في البقاء بصفوف القلعة البيضاء غير مضمون في الوقت الراهن نظراً للأزمات المالية داخل الأبيض ".

مجاهد : منع الزمالك من القيد كارثة لم تحدث من قبل

" قال أمير عزمي مجاهد نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني لفريق السكة الحديد أن الأبيض يمر بأزمة مالية

حقيقية ، مشيراً إلى أن إيقاف القيد عن النادي كارثة حقيقية لم تحدث من قبل ".

وأكد مجاهد في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة : "TeN " :  " الزمالك  "مش نادي تبرعات"، و عندما يكون هناك أزمة مالية يجب أن تبحث عن تنمية موارد النادي وليس انتظار التبرعات وإطلاق الحملات ".

وأضاف: " اللجان التي تولت مسئولية الزمالك اشتكت من كم المشاكل التي واجهوها، رغم علم الجميع بهذا الكم من الصعوبات  قبل توليهم المسئولية ، فضلاً عن عدم اهتمام الأعضاء بوضع النادي المادي ، كما أن اللاعبين القدامى لم يعد لهم دوراً حقيقياً داخل الجمعيات العمومية للأندية بشكل عام وليس الزمالك فقط ".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - غدا.. الاجتماع الفني للقاء الزمالك وتوسكر الكيني بدوري الأبطال موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز