الوفد رياضة - تاريخ مواجهات برشلونة وقاديش.. تفوق كاسح كتالوني لن يفيد موجز نيوز

يلتقي اليوم الخميس، فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، مع نظيره قاديش، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لموسم ٢٠٢٠/٢٠٢١، على ملعب نويفو ميرانديا.

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وقاديش

تنطلق مباراة برشلونة وقاديش في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبطبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقاديش

ستكون مباراة برشلونة وقاديش، اليوم الخميس، في الدوري الإسباني، منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يحتل فريق برشلونة حتى الآن المركز الثامن بعدد  ٨ نقاط فيما يقبع قاديش

في المركز الخامس العشر بعدد ٥ نقاط.

يسعي كلا الفريقين للفوز والحصول علي الثلاث نقاط لمواصلة التقدم في الدوري.

تاريخ مواجهات برشلونة وقاديش

بلغ إجمالى عدد مواجهات الفريقين ٢٩ مباراة ضمن منافسات الليجا فاز البرسا ١٩ مباراة بينما تعادل في ٤ فقط في حين خسر ٣ مباريات، وبالطبع لم تجمع بينهما أية منافسات أخري خارج نطاق الدوري الإسباني.

ولا يمكن أن تشير تلك الأرقام إلى تفوق كاسح للفريق الكتالوني في مباراة الليلة، نظرًا لما يعانيه هذا الموسم من أداء سيء وكثرة مصابيه وعلى رأسهم عثمان ديمبلي، وأجويرو، وجوردي

ألبا، ورحيل الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان هذا الصيف، مما يعطي أولوية أنتكون المباراة شبه متكافئة.

بالرغم من كثرة البطولات التي حصدها فريق برشلونة إلا أنه لم يحظى برضا جماهيري كاف في الفترة الأخيرة فبعد أن تعادل مع غرناطه في الجولة الخامسة من الدورى لهذا الموسم وأيضاً خسارته أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وجميع جماهير الكتالوني في ترقب لأداء الفريق تحت قيادة الهولندي رونالد كومان.

صعد قاديش إلي دوري الدرجة الأولي مؤخراً  بعد أن مر برحلات صعود وهبوط، حيث تصدر فرق الدرجة الثانية قبل موسم ٢٠٠٤/٢٠٠٥ بعدها صعد إلي الدرجة الأولى لمدة موسم واحد كان قد احتل المركز قبل الأخير منها  ثم هبط مرة أخرى.

 هذا الفريق الذي وصل به الحال للعب مع فرق الدرجة الثالثة في الفترة ما بين عامي ٢٠١٠ و٢٠١٦ .

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى