الوفد رياضة - شاهد.. ضياء السيد يرد على الفيديو المسرب: شيكابالا إبني موجز نيوز

علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، على الفيديو المسرب له، وهو يتحدث عن عدم ضم محمود عبدالرازق شيكابالا لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

وانتشر فيديو مسرب خلال الساعات الماضية يظهر فيه ضياء السيد وهو يؤكد على عدم ضم شيكابالا لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك عندما قال له أحد الحاضرين بالفيديو: "هتاخدوا شيكابالا المنتخب" رد عليه ضياء قائلا: "ولا يهوب".

ورد ضياء السيد في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انتمائي الكروي لا يؤثر

على عملي.. والحيادية هي الأساس، والفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج وشيكابالا إبني وهو يعلم ذلك وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكى بوب برادلي أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب، أما بالنسبة لقناة العربية سوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير أخلاقي".

 

 

موعد مباراة مصر وليبيا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل بدلا

من يوم 9 من ذات الشهر.

وتقرر إقامة مباراة العودة بين المنتخبين ضمن الجولة الرابعة في بنغازي في التاسعة مساء الثامنة في ليبيا يوم 11 أكتوبر المقبل بدلا من 12.

وينطلق معسكر منتخب مصر تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي كارلوس كيروش يوم 28 سبتمبر الجاري، بينما يعلن الجهاز الفني عن الأسماء المحلية يوم 26 من نفس الشهر. واختار كيروش أمس 9 محترفين: محمد صلاح، أحمد حجازي، أحمد حسن كوكا، محمد النني، مصطفى محمد، سام مرسي، عمر مرموش، أحمد ياسر ريان وكريم حافظ .

ولم يُعلق الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، أو المدير وائل جمعة، على المواعيد الجديدة وسط توقعات بأن يتم الاعتماد على البرنامج الإستعدادي كما هو بدون تأجيل أو تعديل.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - جلسة خاصة بين صلاح محسن وموسيماني على هامش مران الأهلي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - مدرب البنك الأهلي يكشف سر سعادته والفوز الكبير على طلائع الجيش موجز نيوز