الوفد رياضة - تحد جديد لأبطال إسكواش وادي دجلة في سان فرانسيسكو موجز نيوز

يشارك 7 أبطال من فريق وادى دجلة للاسكواش (رجال وسيدات) ببطولة Oracle Netsuite open 2021للاسكواش بسان فرانسيسكو، خلال الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر الجاري، وتبلغ قيمة جوائزها 121 ألف دولار.

ويلعب في بطولة Oracle Netsuite Open من أندية وادى دجلة كلًا من علي فرج، المصنف الأول على مستوى العالم والفائز ببطولة مصر الدولية للاسكواش 2021، كريم عبد الجواد المصنف الثالث عالميًا، مازن هشام، يوسف إبراهيم، من أبطال اللعبة في مصر، فيما يشارك من السيدات نوران جوهر، هانيا الحمامي، روان العربي، والمصنفات ضمن قائمة أفضل 10 لاعبات اسكواش في العالم.

ويعتزم أبطال وادى دجلة استكمال مسيرة الانتصارات بالبطولات الكبرى بعدما حققوا إنجازات عدة خلال الفترة الماضية أخرها تتويج علي فرج ونوران جوهر ببطولة مصر الدولية للاسكواش 2021، وجاءت

3 بطلات من أندية وادى دجلة بالتصنيف الدولي لقائمة أفضل 10 لاعبات اسكواش في العالم، ليصبح أول نادي في العالم يمثل بـ3 لاعبات في القائمة، في سابقة فريدة في تاريخ اللعبة.

وساهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الاسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الاسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعب داخل 7 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للاسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى

تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

يذكر أنه تم إنشاء نادي وادى دجلة عام 2003، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 7 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويعتزم إنشاء ناديين جدد في محافظتي أسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادى دجلة خدمات متكاملة، سواء خدمات رياضية إذ يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.

واختار "وادى دجلة" شعار مجتمع الأبطال، وهو مستمد من جوهر العلامة التجارية في توفير مزيج مثالي من الرياضات لمساعدة المشاركين الرياضيين على التفوق والوصول إلى إمكاناتهم وفي تزويد مجتمعنا بتجربة لا تُنسى، وخلق ذكريات في حياتهم في بيتهم الثانى.

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

https://alwafd.news/article/3946413                 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - شاهد.. بهدفه العالمي في شباك واتفورد.. محمد صلاح يتصدر قائمة هدافين البريميرليج موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - (فيديو).. علي معلول يسجل هدف الأهلي الأول في شباك الحرس الوطني بدوري الأبطال موجز نيوز