الوفد رياضة - Manchester United vs- West Ham بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام لايف اليوم 22-09-2021 في كاس الرابطة الانجليزية موجز نيوز

تحدي جديد Manchester United vs- West Ham في الكأس ، مشاهدة مباراة مانشستر ووست هام يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد بالدور الثالث من منافسات رابطة المحترفين الإنجليزي ، في تمام الساعة التاسعة إلا مساء العاصمة المصرية القاهرة ، عبر موقعنا .

 

يسعى فريق مانشستر يونايتد موسم موسم هذا

الموسم لكن فريق مانشستر سيتي قام يونايتد فريق مانشستر سيتي. باستعادة لاعبه النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يعول عليه كثيرا في موسم موسم الموسم هذا الموسم والبطولات الانجليزية المحلية مثل درع الدوري الانجليزي وكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

 

للدخول إلى البث المباشر لمشاهدة المباراة << اضغط هنا >> للدخول إلى البث المباشر لمشاهدة المباراة << اضغط هنا >>

 

 

 

من المقرر أن تبدأ مباراة نادي مانشستر ضد نادي وست هام اليوم في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت الجزائر وتونس.

ويستضيف ملعب الأولد ترافولد معقل نادي مانشستر مباراته ضد وست هام اليوم بحضورهيري ويقود اللقاء جون جماثان موس.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى