الوفد رياضة - أسطورة ليفربول يشيد بلاعب الريدز الشاب ويشبهه بمحمد صلاح موجز نيوز

أشاد جون بارنز أسطورة ليفربول بأداء لاعب الريدز الشاب كايد جوردون، والذى شارك فى مباراة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين أمام نوريتش سيتى أمس الثلاثاء، مضيفًا أن اللاعب يشبه النجم الدولي محمد صلاح في أسلوبه.

اقرأ أيضًا..مستشار لابورتا ينتقد بيكيه وكومان..ويكشف فرص تشافي في قيادة برشلونة

بدأ جورودون صاحب الـ 16 عامًا مباراة ليفربول مع نظيره نوريتش فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتى

انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الريدز.

وأبدى بارنز إعجابه بلاعب ليفربول الشاب لما قدمه خلال مباراة الأمس أضاف في تصريحات عبر شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية قائلاً :"جوردون يذكرنى بأياكس منذ سنوات عديدة، يفهم كيفية اللعب وهو عمره صغير ،ليس قادرًا جسدياُ لكنه يفهم ما يحدث".

وأكمل حديثه عن  أداء جوردون

قائلًا: "في الشوط الأول ، عندما كان يلعب جوردون في المنطقة الهجومية على اليمين، كان يعرف المطلوب منه دفاعيًا، قبل أن يتحول هجوميًا أكثر في الشوط الثاني".

وأضاف: "في الشوط الثاني، قام بتغيير مكانه قليلًا، كان يلعب بقدمه اليسرى على نطاق واسع إلى اليمين، كان يشبه كثيرًا ما يفعله محمد صلاح".

واختتم: "هذا ما تعلمه منذ كان عمره عامًا، أتوقع أن يكون له مستقبل باهر، لأنه يتعلم ويفهم كيفية القيام بالأدوار التي يطلبها منه المدرب على أكمل وجه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز