الوفد رياضة - إيتو يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد الكاميروني موجز نيوز

أعلن صامويل إيتو أسطورة منتخب الكاميرون السابق، ترشحه لإنتخابات الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، التي ستعقدها المنظمة الرياضية في الفترة المقبلة من العام الجاري.

اقرأ أيضًا..توسعات في ملعب أنفيلد

 أضاف إيتو عبر بيان نشره مساء أمس الثلاثاء على مواقع التواصل: "يشرفني ويسعدني أن أعلن ترشحي لرئاسة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم".

وأضاف النجم الدولي السابق "قبل ثلاث سنوات دعمت مشروعا كان قد

بدأ واعداً لمستقبل كرة القدم في الكاميرون، وعند تقييم إنجازته أجد نفسي لست نادماً على هذا الدعم، بالرغم أن التوقعات لم تتحقق".

إيتو

وتابع "ستستضيف الكاميرون بطولة كأس الأمم الأفريقية في شهر يناير المقبل، بالإضافة أنها ستقوم بالترحيب بالمشجعين بجانب السائحين أيضاً واللاعبين من الدول الأفريقية" .

ووعد نجم برشلونة السابق أنه في حالة إختياره رئيساً لاتحاد الكرة الكاميروني سيخصص المكافأة المالية التي سيصحل عليها لتمويل المشروعات الخاصة بالهواه.

ولعب أسطورة الكاميرون السابق لعدة أندية أوروبية أبرزهم نادي ريال مدريد وبرشلونة الأسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، ثم أنتقل لعدة أندية مختلفة، حتى أعلن الأعتزال نهائياً في عام 2019 عندما كان يلعب في صفوف القطر القطري.

وخاض النجم الدولي صامويل إيتو مع المنتخب الكاميروني 118 مباراة، أحرز خلالهم 56 هدف، ونجح معهم في حصد بطولتين أمم أفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز