الوفد رياضة - سواريز يخطف فوزاً صعباً لـ أتلتيكو مدريد امام خيتافي بالدوري الاسباني موجز نيوز

حقق فريق اتلتيكو مدريد فوزاً صعباً علي مضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف في المواجهة النارية التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الاسباني.

 

إقرأ أيضاً.. لماذا كان يفضل رونالدو الانضمام لـ أتلتيكو مدريد بدلًا من مانشستر يونايتد؟

 

شوط أول لصالح خيتافي

انتهت أحداث الشوط الأول للمباراة بتأخر اتلتيكو مدريد بهدف دون رد، بعد أن قدم لاعبو فريق العاصمة الاسبانية مستوي سئ، وهو ما منجح خيتافي فرصة لسيطرة علي مجريات اللعب.

ونجح خيتافي في استغلال تفوقه

النسبي خلال أحداث شوط اللقاء الأول وفرض رتمه تماماً علي ملعب اللقاء، حتي نجح في ترجمة سيطرته بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط عن طريق ستيفن متروفيتش.

 

سواريز ينتفض في الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني ضغط اتلتيكو مدريد منذ البداية علي دفاعات خيتافي ونجح في استعادة زمام الأمور داخل ملعب المباراة بينما تراجع خيتافي لوسط ملعبه محاولاً اغلاق المساحات

والحفاظ علي تقدمه بهدف.

واتسم الاداء خلال شوط المباراة الاول بالحماس الزائد والالتحامات العنيفة بين لاعبي الفريقين، وهو ما تسبب في بطاقة حمراء في الدقيقة 74 لكارلوس الينا لاعب خيتافي.

ولعب النقص العددي دوراً مؤثراً في أحداث المباراة حيث نجح اتلتيكو مدريد في ادراك التعادل بالدقيقة 78 عن طريق المخضرم لويس سواريز.

وفي الدقية91 عاد المخضرم سواريز ليسجل ثاني أهدافه وهدف الفوز لفريقه في اللقاء .

بهذه النتيجة رفع اتلتيكو مدريد رصيده الي 14 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما ظل خيتافي في المركز قبل الأخير بلا نقاط حتي الآن.

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى