الوفد رياضة - لابورتا يرواغ الصحفيين حول مستقبل كومان الحائر مع برشلونة موجز نيوز

راوغ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني سؤال الصحفيين حول مستقبل الفريق تحت قيادة رونالد كومان وسط التخبط في النتائج منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضًا..كومان: برشلونة لم يعد كما كان قبل ثمانية سنوات

أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى ان لابورتا تم سؤاله عن مستقبل الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة كومان، خلال مغادرته لمكتبه في نادي برشلونة.

قام لابورتا بالرد على تلك الأسئلة قائلًا:" أدعم البرسا، أتمنى أن تستمر الجماهير في دعم الفريق ، كما يفعلون حتى الأن".

وتابعت الصحيفة إلى أن خوان لابورتا يحاول أن يقوم بتهدئة الأمور داخل النادي الكتالوني بتلك الإجابات البعيدة عن السؤال المتكرر حول مستقبل كومان.

في الساعات الأخيرة عقب التعادل المخيب للأمال أمام غرناطة بهدف لكلا الفريقين، إذ تعادل البرسا بصعوبة أمامهم في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليتفادى الخسارة

بصعوبة.

أكدت التقارير الصحفية الإسبانية، أن رحيل كومان بات مسألة وقت، وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في حال التوصل لإتفاق مع المدرب البديل للهولندي.

وواصلت التقارير أن قائمة برشلونة للمدربين البدلاء لكومان ضمت، الإيطاليان أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق، وأندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق، وتشافي هيرنانديز أسطورة النادي ومدرب السد القطري الحالي.

ويتذيل برشلونة ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا، كما يعاني من إنطلاقة سيئة على مستوى الدوري ، بعدما خسر 4 نقاط في الليجا.

 

كومان: برشلونة لم يعد كما كان قبل ثمانية سنوات

أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني عن حزنه بعد التعادل أمام ضفه غرناطة في المباراة التي جمعتهما مساء امس الاثنين ضمن منافسات

الجولة الخامسة لبطولة الدوري الاسباني.

قال كومان في تصريحات عقب نهاية اللقاء: " لم ندخل المباراة منذ البداية بكامل تركيزنا وهو ماتسبب في هدف غرناطة، بعد ذلك غيرنا طريقة اللعب بالدفع بالثلاثي بيكيه واراوحي ودي يونج ونجحنا في التعادل، علينا الآن ان نركز علي الحانب الايجابي وهو طموح اللاعبين والسعي المستمر نجو تعديل النتيجة".

وتابع كومان: " لعبنا بتفاني لذا لا يمكننا ان نوجه انتقادات للفريق اليوم، لعبنا مباراة رائعة، وعلينا ان نلعب دائماً باسلوبنا ولكن ان احتاج الفريق لتعديل هذا الأسلوب فسنفعل ذلك".

وأكمل كومان منفعلاً: " انظروا الي قائمة الفريق، هل تريدونني ان العب تيكي تاكا، لعبنا مباراة لا يوجد فيها اية مساحات ولا نمتلك لاعبين يمتلكون السرعة في عملية واحد ضد واحد، يبدو انني مطالب باستمرار بتقديم المبررات للجميع".

وتابع: " برشلونة اليوم لم يعد هو برشلونة قبل ثمانية سنوات، طريقتنا هي 4-3-3 ولكننا لا نمتلك اليوم السرعة في الجناح، لأن كوتينيو لا يملكها، ويذهب للداخل كثيراً، مع عودة أنسو فاتي وديمبيلي للفريق سيكون الوضع مختلفاً".

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تشيلسي يسجل الهدف الأول في شباك ساوثهامبتون موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي يتقدم على ساوثهامبتون في الشوط الأول موجز نيوز