الوفد رياضة - الليلة.. إنتر ميلان ضيفا على فيورنتينا في الدوري الإيطالي موجز نيوز

يحل انتر ميلان ضيفا على فيورنتينا، في المباراة التي ستجمعهما اليوم لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، وذلك على ملعب أرتيميو فرانكي في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويأمل إنترميلان بقيادة مدربه الإيطالي سيموني إنزاجي، في الفوز على فيورنتينا بعد تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم والفوز في ثلاثة مباريات من أصل أربعة خاضها حتى الآن وتعادل في مباراة وحيدة.

 

يدخل إنتر ميلان المباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن فريق نابولي المتصدر، بينما يأتي ميلان خلفه في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط ولكن بفارق الأهداف.

 

ويأمل فيورنتينا بقيادة مدربه الإيطالي فينشينزو ايتاليانو، في الفوز على انترميلان بعد فوزه ثلاثة مباريات على التوالي، حيث يستهدف المدرب استغلال الروح

المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين من أجل اقتناص النقاط الثلاثة.

 

وحقق فيورنتينا الفوز في 3 مواجهعات من أصل أربعة مباريات خاضها بالدوري حتى الآم، وخسر في مباراة واحدة أمام روما، ويأتي فيورنتينا في المركز الخامسة من جدول الدوري برصيد 9 نقاط.

 

من المقرر أن تنطلق مبارة اليوم بين انتر ميلان و فيورنتينا في الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر، وستكون المبارة منقولة علي قنوات beIN Sports FR HD 2 و Sport 1 Hungary و Lega Serie A YouTube.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز