الوفد رياضة - طلائع الجيش يضحى بلاعبه لبيراميدز بعد لقاء السوبر موجز نيوز

 ينوي نادي طلائع الجيش التضحية بأحد لاعبي الفريق، لفريق بيراميدز، وذلك عقب لقاء اليوم أمام الأهلى المصري، في اللقاء الذي يجمع بينهما بنهائي كأس السوبر المصري.

 

   قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، بناءً على معلومات من مصادر داخل إدارة طلائع الجيش: "رسميًا مهند لاشين، لاعب طلائع الجيش، ينتقل وينضم الي بيراميدز غدًا بعد مباراة السوبر".

عمر لاشين علي أعتاب بيراميدز

اقرأ أيضاً.. تاريخ المواجهات.. الأهلى بدون هزائم أمام طلائع الجيش قبل لقاء السوبر

 

يدخل النادي الأهلى المصري اليوم الثلاثاء، مباراته أمام نظيره طلائع الجيش، بتاريخ مواجهتين، نظيفًا من دون هزائم، في اللقاء

الذي سيجمع بينهما بنهائي كأس السوبر المصري.

 

 ويعتبر الأهلى المصري هو النادي الأول في مصر المتوج بأكبر عدد من ألقاب بطولة كأس السوبر المصري، وذلك قبل أن يواجه الأحمر نظيره طلائع الجيش في النسخة الحالية من البطولة.

 

وإليكم تاريخ المواجهات بين الأهلى وطلائع الجيش:

 

 واجه الأهلى نظيره طلائع الجيش في 31 مباراة على مدار تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما في جميع المناسبات، وفاز الأهلي 24 لقاءً، وحسم التعادل نتيجة 7 مبارايات،

ولم يخسر الأهلى في أي مباراة أمام الطلائع.

 

 يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى توج بلقب بطولة كأس السوبر المصري 11 مرة، ليصبح أكثر نادٍ مصري حاصل على البطولة برصيد 11 مرة، ليأتي من بعده الزمالك الحاصل على لقب البطولة 4 مرات، ويأتي بعدهما المقاولون العرب متوجاً بالبطولة مرة واحدة.

 

 ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة التي ستجمع بين الأهلى وطلائع الجيش بكأس السوبر، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وستذاع عبر قناتي ON Time Sports 1 HD بصوت المعلقين الرياضيين محمد الكواليني وأيمن الكاشف.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز