الوفد رياضة - فيدرر يكشف موعد عودته لملاعب كرة المضرب موجز نيوز

كشف النجم السويسري المخضرم روجر فيدرر" 40 عاما " النقاب عن المدة  التي سيبتعد فيها عن ملاعب كرة المضرب.

 وقال فيدرر  أن عودته لن تكون قريبة، لكنه اعتبر أنه تخطى المرحلة الصعبة خلال تعافيه من إصابة في ركبته اليمنى.

 عمليتان جراحيتان.

فيدرر

وكان  فيدرر قد خضع لعمليتين جراحيتين في ركبته اليمنى قبل العودة مطلع العام الحالي إلى الملاعب، لكنه اكتفى بخوض 13 مباراة فقط قبل أن يخضع لعملية جراحية ثالثة بعد خروجه من الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون الإنجليزية في

يوليو الماضي.

وأكد فيدرر في حدث في زيوريخ، نظمته مرسيدس بنز إحدى الشركات الراعية له، اليوم الاثنين: "أنا في حالة جيدة، عملية التعافي تسير خطوة خطوة".

وأضاف،تخطيت المرحلة الصعبة وأتطلع لما ينتظرني في المستقبل عندما تعود من الإصابة، فإن كل يوم هو أفضل وبالتالي أنا أعيش أوقاتا مثيرة"، مشيرا إلى أنه على رغم العمليات المتكررة في ركبته فإنه لم يعانِ إطلاقا "من الناحية الذهنية".

20 لقبا.

واعتبر فيدرر الفائز ب20 لقبا كبيرا (رقم قياسي يتقاسمه مع الصربي نوفاك دجوكوفيتش والإسباني رافائيل نادال) والذي يحتل المركز التاسع في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، أن العودة إلى المنافسات تشكل "تحديا" له، ويأمل في استعادة مستواه ومعاودة التدريبات القاسية على أرضية الملعب في أسرع وقت ممكن لكنه في حاجة الى الصبر.

كان فيدرر قرر الانسحاب من بطولة رولان جاروس الفرنسية عشية مباراته في ثمن النهائي مع الإيطالي ماتيو بيريتيني من أجل التحضير بشكل أفضل لبطولة ويمبلدون، ولكنه تلقى ضربة موجعة بعد خسارته في الدور ربع النهائي على العشب الانجليزي على يد البولندي هوبرت هوركاش.

 للمزيد اقرأ أيضا- اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى