الوفد رياضة - بوكيتنيو يكشف رد فعل "ميسي" بعد استبداله أمام ليون بالدوري الفرنسي موجز نيوز

دافع المدرب ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان عن قراره  باستبدال المهاجم ليونيل ميسي خلال فوز فريقه  2-1 على ضيفه ليون بالدوري الفرنسي لكرة القدم .

 

اقرأ أيضا..الكشف عن سبب استبدال ميسي في مباراة باريس سان جيرمان وليون.

 بوكتينيو يبرر:

وقال بوكتينيو النجم الأرجنتيني تقبل الاستبدال الذي اتخذه من أجل صالح الفريق، مشيرا إلى أن لدينا لاعبين كبار في هذه التشكيلة المكونة من 35 لاعبا ولا يلعب سوى 11 لاعبا فقط ولا يمكننا إشراك أكثر من ذلك، والقرارات التي تتخذ خلال المباريات هي من أجل صالح الفريق واللاعبين.

وفي ظهوره الأول في ملعب فريقه "بارك دي برينس" سدد ميسي في إطار المرمى، وفشل في هز الشباك في ثالث مباراة له مع فريقه الجديد واستبدل في الدقيقة 75 عندما كانت النتيجة التعادل 1-1.

 علامات الحيرة:

وظهرت علامات الحيرة على ميسي (34 عاما) لاعب برشلونة السابق عند

استبداله بالظهير أشرف حكيمي وتحدث قليلا مع المدرب بوكيتينو عندما خرج من الملعب.

وأضاف المدرب الأرجنتيني، كل مدرب يفكر في ذلك وأحيانا تكون القرارات مفيدة وأحيانا لا تفيد وأحيانا اللاعبون يتقلبون القرارات وأحيانا لا يتقبلونها.

وزاد بوكيتينو أيضا، هناك قرارات يتعين على المدربين اتخاذها،وبالنسبة لرد فعله فلقد سألته عن شعوره وقال إنه على ما يرام .

بفضل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع حمل توقيع ماورو إيكاردي فاز فريق العاصمة الفرنسية ليرفع رصيده إلى 18 نقطة من ست مباريات ويحافظ على موقعه وحيدا في الصدارة.

 للمزيد اقرأ أيضا- اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى