الوفد رياضة - 3 مباريات في 12 يوم.. كيروش يبدأ مهمته مع منتخب مصر بشعار "أكون أو لا أكون" موجز نيوز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم قبل أيام تولي المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

وأعلن كيروش خلال المؤتمر الصحفي أنه لا مجال للأعذار، وأنه يعرف جيدًا اسم منتخب مصر، حيث سيعمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة من أجل قيادة الفراعنة للتأهل إلى المونديال والظهور بشكل مشرف.
الاختبار الأول لكيروش مع الفراعنة:
سيبدأ كيروس مهمته مع منتخب الفراعنة بمباراة ودية ستكون بمثابة الاختيار للمدرب الجديد، حيث تنتظر الجماهير المصرية "بفارغ الصبر"

اللقاء المرتقب أمام منتخب ليبيريا يوم 30 سبتمبر الجاري.
ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
الانطباع الأول يدوم:
ويسعى المدير الفني البرتغالي لتقديم مباراة على أعلى مستوى، تحتوي على كرة هجومية ممتعة، مع الحفاظ على الجانب الدفاعي، عملا بقاعدة أن "الانطباع الأول يدوم"، حيث يستهدف المدرب خطف الأنظار ونيل إعجاب الجماهير مع أول ظهور له رفقة الفراعنة.
أول مباراة رسمية وتحدي المونديال:
بعد مباراة ليبيريا بـ 8 أيام، وبالتحديد يوم 8 من شهر أكتوبر المقبل، سيخوض كيروش أول مباراة رسمية له مع منتخب مصر، والتي ستكون أمام ليبيا في ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث ستنطلق صافرة بدء المباراة في التاسعة مساءً.
ويخوض المنتخب المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، متسلحًا بعامل الأرض، من أجل إيقاف سلسلة انتصارات ليبيا واقتناص صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة.
مهمة صعبة "خارج الديار: أمام ليبيا
وستكون ثاني مواجهات كيروش الرسمية مع المنتخب "خارج الديار" أمام ليبيًا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، حيث ستقام يوم 11 أكتوبر في مدينة بني غازي بتمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز