الوفد رياضة - ترتيب الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يحافظ على الصدارة موجز نيوز

تتجه الأنظار بشكل كبير موسم 2021، لمتابعة الدوري الفرنسي، خاصة بعد مشاركة ليونيل ميسي في الدوري بانتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة لم تكن متوقعة قياسية للفريق الباريسي.

 

أقرا أيضًا.. بوكيتينو: لا توجد مشاكل مع ميسي

 

واختتمت عدد من المبارايات أمس السبت بالدوري الفرنسي، تستعرض "بوابة الوفد"، ترتيب الدوري الفرنسي عقب نهاية مباريات مساء الأحد، 19 سبتمبر 2021، وذلك ضمن مجريات الجولة السادسة.

ميسي

شهدت مباريات الدوري الفرنسي، أمس، العديد من الفرق وسط صراع الحصول على النقاط الثمينة، فقط خيم التعادل الإيجابي على أجواء العديد من المواجهات، مثل مواجهة "نيس وموناكو، ومواجهة "كليرمون فوت وستاد بريست" ومواجهة "تروا ومونبلييه" أيضًا.

ليونيل ميسي

وفاز باريس سان جيرمان على ليون بنتيجة 2-1، خلال

المباراة التي جمعت بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

 

وفي ذات الصدد، نجح البرازيلي الآخر نيمار دا سيلفا في تسجيل هدف التعادل لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 66، من ركلة جزاء حصل عليها هو نفسه.

ميسي

بينما كانت المباراة على وشك الانتهاء بالتعادل، نجح باريس سان جيرمان في خطف هدف الفوز القاتل عن طريق المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

 

وبهذا الفوز الصعب يواصل باريس سان جيرمان سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي؛ ليرفع رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات في صدارة جدول الترتيب.

 

وقبل انتقال البرغوث الأرجنتيني إلى صفوف باريس سان جيرمان، كان يتمتع الدوري الفرنسي، بشعبية كبيرة لوجود العديد من النجوم والمواهب الموجودة فيه.

 

وبوجود تلك الكوكبة من النجوم، سيكون من الصعب توقع هداف الدوري الفرنسي هذا الموسم، أيكون كيليان مبابي نجم باريس، أم يفعلها ميسي في أول مواسمه في فرنسا، أم يخطفها موسى ديمبيلي نجم ليون، وغيرهم من الهدافين.

 

في المقابل، تلقى ليون هزيمته الثانية في الموسم الحالي، ليتوقف رصيده عند 8 نقاط يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

 

جدول ترتيب الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022

باريس سان جيرمان - 18 نقطة

مارسيليا - 13 نقطة

لانس - 12 نقطة

نيس - 11 نقطة

آنجيه - 11 نقطة

 

ولمتابعة المزيد من أخبار الترند لحظة بلحظة يمكنك الضغط هنا .

 

موضوعات ذات صلة: 

بوكيتينو: لا توجد مشاكل مع ميسي

ليونيل ميسي يتجاهل بوكيتينو ويشعل أزمة في باريس سان جيرمان

كريم شحاتة يعلق علي قرار استبدال ميسي في مباراة باريس سان جيرمان وليون  

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز