الوفد رياضة - الآن بث مباشر مانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وويست هام موجز نيوز

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم 19-9 بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ويلتقي مانشستر يونايتد ووست هام في الملعب الأوليمبي بالعاصمة البريطانية لندن.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز أملا في استعادة صدارة المسابقة من جديد، بعدما نجح فريق ليفربول في اقتناصها، بعد الفوز الذي حققه بالأمس على حساب كريستال بالاس بـ3 أهداف دون مقابل، ليتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، حتى نهاية مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج اليوم.

الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

 

 

ويمكن متابعة بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام عبر الرابط السابق

بث مباشر موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

وحدد موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي؛ إذ سينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة «الرابعة بتوقيت مكة المكرمة»، على ملعب الأوليمبي في لندن، معقل فريق الهامرز.

ويترقب مشجعو مانشستر يونايتد، الظهور الثاني للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحُمر، في الدوري الإنجليزي، بعدما تألق في المباراة الماضية أمام نيوكاسل، ونجح في تسجيل هدفين خلال اللقاء.

بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة مانشستر

يونايتد ووست هام

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر

يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي، ستنقل عبر قناة beIN Sports Premuim 1 على قمر النايل سات، ويتولى التعليق عليها حسن العيدروس.

كما ستبث المباراة على قمر أسترا 19 عبر قنوات كانال سبورت، وقناة RMC  SPORTS 1.

يُذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط؛ بعدما تراجع من الصدارة إلى المركز الثالث، بعد نتائج المباريات السبعة التي أقيمت أمس السبت.

ويتساوى اليونايتد مع مانشستر سيتي، لكن فارق الأهداف منح السيتي، المركز الثاني، بينما يحتل فريق وست هام المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 8 نقاط.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى