الوفد رياضة - موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موجز نيوز

 يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على ملعب ميستايا لمواجهة فالنسيا، في مباراة القمة التي تقام، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تنطلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعةالحاديةعشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

ستكون مباراة ريال مدريد وفالنسيا، اليوم الأحد، في الدوري الإسباني، منقولة بشكل مباشر عبر قناة

beIN Sports HD 1.

بدأ فريق فالنسيا بداية مثالية هذا الموسم من خلال الفوز في ثلاث من أول أربع مباريات والتواجد في الوصافة بالتساوي مع ريال مدريد، الذي له السجل نفسه.

بينما ريال مدريد قد يكون في حالة إجهاد قياسًا بسفره إلى إيطاليا لمواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا، على عكس فالنسيا الذي لا يشارك في أي منافسات أوروبية هذا الموسم.

ويسعى نادى فالنسيا لاستمرار تحقيقه نتائج إيجابية، بعدما فاز في 3 مباريات

وتعادل في واحدة بعد مرور 4 جولات من الليجا، ولم يتلق أي خسارة، والحال كما هو بالنسبة للنادي الملكي.

ويحتل ريال مدريد وفالنسيا، المركزين الثاني والثالث على الترتيب، برصيد 10 نقاط.

وتساوت الكفة في لقائي الموسم الماضي، حيث حقق كل فريق الفوز على أرضه، فاز الخفافيش في لقاء الدور الأول 4-1، وفاز الملكي بلقاء الدور الثاني 2-0.

اكتسح فالنسيا، فريق أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف، بالجولة الماضية، وسجل لهم كل من ماكس جوميز، وجونزالو جيديش، وعمر ألديرتي، ومدافع أوساسونا في مرماه.

كما حقق ريال مدريد فوزا عريضا على سيلتا فيجو بخمسة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل كريم بنزيما 3 أهداف، وفينيسيوس جونيور هدفا، وإدواردو كامافينجا هدفا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى