الوفد رياضة - فقرة بدنية للاعبي الزمالك بقيادة كارتيرون موجز نيوز

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة بدنية للاعبين خلال مران اليوم الأحد، حيث تولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية خلال المران.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداءً من اليوم استعدادا لانطلاق الموسم الجديد ولاستئناف مسابقة كأس

مصر.

وفى الوقت ذاته، يعقد أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك، الذى استقال من منصبه، جلسة مع لجنة إدارة النادى، برئاسة حسين لبيب وفاروق جعفر، المستشار الفنى للقلعة البيضاء، من أجل العمل على إقناعه بالعودة للجهاز المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون.

وأكد مصدر مقرب من أسامة نبيه أنه من المقرر أن يعقد جلسة اليوم مع المسئولين بالنادى من أجل التوصل لاتفاق يرضى جميع الأطراف، على أن يعود نبيه لعمله بشكل طبيعى وينضم للجهاز الذى من المقرر أن يسافر إلى الإسكندرية لخوض معسكر الإعداد المغلق.

وطلب كارتيرون من الجهاز الإدارى العمل على تنسيق بعض المواجهات الودية خلال معسكر الإعداد من أجل تأهيل اللاعبين من الناحية البدنية والفنية قبل بداية المواجهات الرسمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز