الوفد رياضة - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الانجليزي موجز نيوز

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام  يعود وست هام يونايتد إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد عندما يستضيف مانشستر يونايتد في ثالث مباراة على أرضه هذا الموسم.

بعد الفوز 2-0 يوم الخميس على دينامو زغرب في الدوري الأوروبي UEFA ، لم يخسر فريق هامرز في بداية موسم 2021/22 ، بعد أن حصل على ثماني نقاط من أول أربع مباريات في الدوري ، وبدأ مشواره الأوروبي بأسلوب مثالي بعد ذلك. الطريق في كرواتيا.

الآن ، مع تركيزهم مرة أخرى على الأحداث المحلية ، يستعد رجال David Moyes لأول لقاءين مع الشياطين الحمر في غضون أربعة أيام.

بعد مباراة الأحد في الدوري في شرق لندن ، سيتوجه هامرز إلى أولد ترافورد لمباراة الدور الثالث لكأس كاراباو.

كل الأنظار تتجه إلى مباراة الدوري أولاً ، حيث يدرك وست هام أنه يمكن أن يتفوق على المتصدر الحالي مانشستر يونايتد في الجدول الأول بفوزه في شرق لندن.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول المباراة.

قنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الانجليزي

beIN Sports 1 HD Premium
Canal + Sport France
Sky Sports Main Event UK
Diema Sport 2 HD
Sport TV3 Potugal
SuperSport Maximo 1
Digi Sport 1 HD Hungary
beIN Sports HD 1 English
Cosmote Sport 1 HD
Ziggo Sport Select HD
V Sport Jalkapallo HD Fin
RMC Sport 1
Premier Sport HD Slovakia
Sky Sports Premier League UK
beIN Sports Connect

أخبار الفريق

أجرى ديفيد مويس خمسة تغييرات على فوز هامرز في الدوري الأوروبي على دينامو زغرب ، وكان كورت زوما – في أول ظهور له في وست هام – نيكولا فلاسيتش ، وعيسى ديوب ، وريان فريدريكس ، ومانويل لانزيني ، كلهم ​​مبهرون.

أمثال أنجيلو أوغبونا ، وكريغ داوسون ، وفلاديمير كوفال ، وجارود بوين ، وسعيد بن رحمة ، سيأملون جميعًا في العودة إلى الجانب ، لكن المدرب مويس لديه بعض معضلات الاختيار الجيدة.

ومع ذلك ، سيغيب ميخائيل أنطونيو بسبب الإيقاف بعد طرده لحصوله على حجزين في ساوثهامبتون نهاية الأسبوع الماضي. سيحظر صاحب القميص رقم 9 مباراة واحدة.

مانشستر يونايتد ليس لديه مخاوف جديدة بشأن الإصابة ، ومن المقرر أن يستأنف إدينسون كافاني التدريبات الأسبوع المقبل.

يمكن للاعب خط الوسط سكوت ماكتوميناي أن يشارك أيضًا بعد العودة من جراحة الفخذ.

مانشستر يونايتد

في حال لم تكن قد سمعت أو قرأت عنها ، عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد …

بعد 12 عامًا من مغادرة أولد ترافورد للنادي الإسباني ريال مدريد ، عاد المهاجم البرتغالي للانضمام إلى الشياطين الحمر من فريق يوفنتوس الإيطالي في نهاية أغسطس ، ويقال إنه رفض الانتقال إلى مانشستر سيتي لصالح العودة إلى M16.

في سن السادسة والثلاثين ، تقاعد معظم لاعبي كرة القدم أو على الأقل يفكرون في تعليق أحذيتهم ، لكن رونالدو ليس معظم لاعبي كرة القدم.

بدلاً من ذلك ، يمكن القول إن صاحب القميص رقم 7 الجديد للزوار جيد كما كان دائمًا ، واحتفل بعودته إلى مانشستر يونايتد من خلال كونه صاحب

أعلى عدد من الأهداف في تاريخ كرة القدم للرجال عندما سجل هدفين متأخرين لبلاده في مباراة تصفيات كأس العالم مع منتخب الجمهورية. أيرلندا.

لقد كانت لحظة أخرى لا تُنسى في مسيرة مليئة باللحظات التي لا تُنسى ، والتي استمتع بالعديد منها النجم المولود في ماديرا في 292 مباراة قدمها لخصوم الأحد بين 2003-2009.

خلال فترته الأولى في أولد ترافورد ، فاز رونالدو بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس رابطة الأندية مرتين ، وفي عام 2008 ، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية – كل ذلك بعمر 24.

في 12 عامًا منذ مغادرته ، فاز رونالدو بـ 22 لقبًا إضافيًا مع النادي والمنتخب ، بما في ذلك أربعة ألقاب أخرى في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ويورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019 مع البرتغال.

مانشستر يونايتد ضد وست هام

في تلك السنوات الـ 12 نفسها ، فاز مانشستر يونايتد بعشرة ألقاب فقط ، لم يكن أي منها دوري أبطال أوروبا ، بينما لم يفز الشياطين الحمر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تقاعد السير أليكس فيرجسون – المدير الأسطوري الذي جلب رونالدو إلى النادي. في البداية ويقال أنه لعب دورًا كبيرًا في عودته الأخيرة.

أحد اللاعبين الذين لعبوا جنبًا إلى جنب مع فيرغسون ، أولي جونار سولسكاير ، يشغل الآن منصب المدير الفني ويأمل النرويجي أن تلهم عودة رونالدو مانشستر يونايتد للفوز بالكأس الأولى في عهده ، والتي بدأت في ديسمبر 2018.

مع إضافة مهاجم إنجلترا جادون سانشو ومدافع فرنسا رافائيل فاران المزيد من الجودة إلى الفريق الذي يضم بالفعل مجموعة من النجوم الدوليين من الدرجة الأولى ، هناك تفاؤل وإثارة متجددان حول مانشستر يونايتد وما يمكن أن يحققوه هذا الموسم.

كما ساعد الفوز 5-1 في اليوم الافتتاحي على غريمه التاريخي ليدز يونايتد في قضية سولسكاير ، فقط لتعادل محبط 1-1 مع ساوثهامبتون.

يبدو أن الفوز في ولفرهامبتون واندرارز وموطن نيوكاسل يونايتد على جانبي فترة التوقف الدولي – وعودة رونالدو – قد أعاد الأمور إلى مسارها الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في غضون ذلك ، يتوقع الشياطين الحمر التفاوض على مجموعة من دوري أبطال أوروبا تضم ​​الإيطالي أتالانتا ، الفائز في نهائي الدوري الأوروبي UEFA الموسم الماضي فياريال ، والفريق السويسري يونج بويز ، على الرغم من هزيمتهم أمام الأخير يوم الثلاثاء.

مع عودة رونالدو إلى اللون الأحمر ، بالنسبة لمانشستر يونايتد ، يبدو فجأة أن كل شيء ممكن. 

 

تاريخ مواجهات مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

يلتقي وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد في الدوري الممتاز للمرة 51 بعد ظهر اليوم الأحد.

حقق الزوار أفضل الأشياء على مر السنين ، حيث فازوا

في 30 من أصل 50 مواجهة سابقة ، في حين فاز فريق هامرز بسبعة مواجهات ، مع 13 تعادلاً.

من بين هذه الانتصارات السبعة ، عاد خمسة على أرضهم – مع وصول ثلاثة في المواسم الستة الماضية. بعد فوزه على الشياطين الحمر 3-2 في مباراة بولين جراوند الأخيرة في مايو 2016 ، سجل هامرز انتصارات متتالية على أرضه ضد خصوم الأحد في سبتمبر 2018 وسبتمبر 2019 ، بنتيجة 3-1 و2-0 على التوالي.

واجه ديفيد مويس مانشستر يونايتد 31 مرة خلال مسيرته التدريبية ، 24 منها مع إيفرتون ، واثنتان مع سندرلاند وخمسة مع وست هام يونايتد ، وفاز بأربع مرات ، وتعادل سبع مرات ، وخسر 20 مرة.

كما تولى مويس تدريب مانشستر يونايتد 51 مرة خلال موسم 2013/2014 ، حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 10 وخسر 15 ، بما في ذلك انتصارات الدوري الإنجليزي على ملعبه وخارجها على وست هام.

تركيبات توعوية الأساس

في المباراة التي أقيمت يوم الأحد ، يرفع النادي الوعي لمؤسسة وست هام يونايتد الخيرية ، وهي منظمتهم الخيرية التي تقدم برامج دعم اجتماعي وتساعد في القضايا الجيدة.

مقرها في بيكتون ، نيوهام ، وتمتد عبر شرق لندن وإسيكس والمواقع الدولية ، تسخر المؤسسة طاقة وتأثير كرة القدم لمساعدة المجتمع وإلهامه. بعد أن تأثرت بشكل غير متناسب بالوباء ، زادت المناطق المحيطة بالمؤسسة من مستويات الاحتياج ، وفي الأشهر الـ 18 الماضية ، بذلت المؤسسة الخيرية كل ما في وسعها لمواصلة إحداث تغيير إيجابي.

في حين تواصل المؤسسة الحائزة على جوائز التواصل مع الأشخاص عبر برامجها التي تزيد عن 30 عامًا والتي تشمل الصحة والمجتمع وتطوير كرة القدم والتعلم والتوظيف ، إلا أنها تساعد أيضًا خدمات الخطوط الأمامية وتركز عملياتها حتى يتمكنوا من القيام بالمزيد. وقد شمل ذلك العمل بشكل وثيق مع صناديق NHS المحلية ، وتقديم العناصر الأساسية لأولئك الذين قد يذهبون بدونها ، وإنشاء شراكات ومبادرات جديدة.

على الرغم من رفع القيود ، لا تزال المؤسسة تتعامل مع العديد من القضايا والتفاوتات التي ظهرت على السطح خلال هذه الفترة وسوف تفعل ذلك لسنوات قادمة. على هذا النحو ، فإن نهجهم متعدد الطبقات وأهدافهم للاستجابة للاحتياجات المحلية ، وتوحيد مجتمعنا ، وتوفير بيئة للجميع للازدهار ، أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى.

مسؤولي المباراة

الحكم: مارتن أتكينسون
الحكام المساعدون: لي بيتس وريتشارد ويست
الحكم الرابع: ديفيد كوت
VAR:  دارين إنكلترا
مساعد حكم  الفيديو : دان روباتان

ولد في قرية دريلينغتون ، في منتصف الطريق بين ليدز وبرادفورد في ويست ريدنج أوف يوركشاير ، في مارس 1971 ، بدأ مارتن أتكينسون التحكيم في سن 16.

انضم إلى دوري كرة القدم كحكم مساعد يبلغ من العمر 27 عامًا ، في عام 1998 ، قبل أن يتم ترقيته إلى قائمة الحكام الوطنية بعد خمس سنوات.

حكم أتكينسون أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فوز مانشستر سيتي 3-0 على برمنغهام سيتي ، في أبريل 2005. في العام التالي ، 2006 ، تم تعيينه في قائمة الحكام الدوليين في FIFA.

أدار أتكنسون عددًا من المباريات البارزة ، بما في ذلك نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2011 ، نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2014 ، دوري أبطال أوروبا والمباريات الدولية ، بما في ذلك كونه ممثل إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2016.

أحال اللاعب البالغ من العمر 50 عامًا وست هام يونايتد في 59 مناسبة ، بما في ذلك مرة واحدة هذا الموسم في الفوز 4-2 على نيوكاسل يونايتد.

وفي الموسم الماضي ، تضمنت تعييناته في هامرز الفوز 4-0 على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز على ولفرهامبتون واندرارز في سبتمبر الماضي ، والفوز 3-0 في اليوم الأخير على ساوثهامبتون في استاد لندن في مايو.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز