الوفد رياضة - فرج عامر يكشف أخر تطورات ملف التعاقدات لسموحة موجز نيوز

أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة أن الفريق الأزرق هو الأنشط في سوق الإنتقالات الصيفية الجارية

وقال عامر في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة

'' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق :" سموحة تعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين ، ومن بينهم 11 لاعب في صفقات إنتقال حر ، على رأسهم أليو سيلا ، و داسفاو فيريرا و حسين فيصل ومهاب أشرف و أحمد سعد و بهاء مجدي و غيرهم من اللاعبين المتميزين ، عقب رحيل بعض نجوم الفريق مثل حسام حسن الذي انتقل إلى النادي الأهلي و مصطفى فتحي الذي انتهت إعارته إلى الزمالك ، وكذلك أحمد عبد القادر الذي عاد إلى القلعة الحمراء ، ومحمود البدري الذي انتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا ".

وتابع :" سنعلن خلال ساعات عن صفقة جديدة ، وهو مهاجم سوبر يلعب في أحد أندية الدوري الإسباني الدرجة الأولى ، لكن لا أستطيع الإفصاح عن إسم أو جنسية اللاعب الآن".

تساءل وليد صلاح عبد اللطيف نجم نادي الزمالك السابق عن دور رجال الأعمال الزملكاوية من أزمات النادي المالية في الوقت الحالي .

وقال عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة

'' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق :" الزمالك يمر بأزمة مالية حقيقة ، ويحتاج إلى تدخل رجال الأعمال المحبة للنادي في هذا التوقيت ، خاصةً بعد إيقافه عن قيد صفقاته الجديدة ، عمر كمال عبد الواحد و محمود شبانة و حمدي النقاز ، بالإضافة إلى اللاعبين العائدون من الإعارة مثل مصطفى فتحي و محمد أوناجم و غيرهم ، بجانب إيقاف النادي عن القيد لفترتين مختلفتين بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي وقع لأحد الأكاديميات الكاميرونية ، بالإضافة إلى الغاني بنچامين إتشيمبونج لاعب الفريق السابق ، فضلاً عن المستحقات المتأخرة للاعبين ، وتجديد تعاقد بعض نجوم الفريق على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي ".

واختتم :"  تصريحات رئيس نادي الزمالك حسين لبيب بشأن الأزمات المالية التي يمر بها النادي ، ستؤثر سلباً على لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة ".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى