الوفد رياضة - بث مباشر النصر والاتحاد كورة اون لاين : مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر يلا كورة اليوم 18-9-2021 موجز نيوز

يحتضن ملعب مرسول بارك فى العاصمة السعودية "الرياض" مواجهة مرتقبة تجمع النصر وضيفه اتحاد جدة، فى قمة مواجهات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر والاتحاد 
 

ويخوض فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره النصر فى كلاسيكو السعودية المقرر إقامته فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، في قمة منافسات الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الحالي 2021-2022.

وسيكون الكلاسيكو السعودي مذاعا على قناة السعودية الرياضية. SSC1 HD

​النصر والاتحاد 
 

ويدخل الاتحاد مواجهة الليلة متصدراً جدول ترتيب الدوري السعودي وذلك قبل انطلاق منافسات هذه الجولة، حيث يملك الفريق فى رصيده 9 نقاط من 4 مباريات جمعها من 3 انتصارات، فيما تلقى هزيمة وحيدة.

فى المقابل، يحتل النصر المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط فقط من إجمالي 3 مواجهات خاضها في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمة وحيدة.

​النصر والاتحاد 
 

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن لقاء الكلاسيكو اليوم يعتبر مختلفًا من نوعه، حيث

إن المنافسة بلغت أشدها خارج الملعب خلال الفترة الماضية، بعد أن كان الأصفران أصدقاء قبل فترة من الزمن، إلا أن متغيرات طرأت على الطرفين غيّرت المعادلة، ليصبح عنوان الكلاسيكو الكبير ما صديقنا إلا إنّا.

ويبحث الفريقان عن مواصلة انتصاراتهما، حيث يطمح النصر إلى تحقيق فوزه الثاني تواليًا للمرة الأولى الموسم الجاري، بعد خوضه 3 مباريات، في حين يدخل الاتحاد المباراة وعينه على الثلاث نقاط التي ستبقيه في الصدارة مؤقتًا، حيث يأمل في مواصلة أدائه المميز.

النصر والاتحاد
 

ويتّجه البرازيلي مانو مينيزيس، مدرب فريق النصر إلى إعادة المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، إلى التشكيل الأساسي الذي يواجه الاتحاد اليوم، في خامس جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدخول حمد الله إلى التشكيل، سيجلس الكاميروني فينسنت أبو بكر كورقةً رابحةً على مقاعد البدلاء، وكان أبو بكر شارك أساسيًا في المباراة التي فاز فيها النصر على تراكتور الإيراني 1ـ0، الثلاثاء الماضي، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بينما غاب عنها حمد الله للإيقاف.

ووفقا لمصادر الرياضية السعودية فإن البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوسط دخل القائمة للمرة الأولى منذ توقيعه للنادي في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وفي قلب الدفاع، سيجاور الأرجنتيني فونيس موري، عبد الإله العمري، مقابل وضع محمد آل فتيل، الذي شارك أساسيًا ضد تراكتور، على الدكة.

ويدخل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المباراة متفوقًا على النصر في عدد الأهداف المسجلة والأقل استقبالًا.

وسجل الاتحاد 11 هدفًا جعلته الهجوم الأقوى حاليًا في الدوري السعودي، بينما النصر سجل ثمانية أهداف، فيما استقبلت شباك النمور 3 أهداف، مقابل 4 أهداف سجلت في شباك الأصفر.

ويتفوق النصر بالقيمة السوقية الأعلى، إذ يتصدر الأرجنتيني بيتي مارتينيز الغائب عن المباراة نجوم الفريقين بـ 12 مليون يورو وفق تصنيف ترانسفير ماركت، مقابل 5.5 مليون يورو للبرازيلي كورناردو لاعب الاتحاد.

النصر والاتحاد
 

النصر يتميز بالقوة الهجومية التي تتمثل فى المغربي عبد الرزاق حمد الله والكاميروني فينسنت أبو بكر، مع عدم وجود مهاجم صريح في الاتحاد، كما يشكل النجم المصري أحمد حجازي قوة دفاعية للفريق الغربي.

وتصدر المصري أحمد حجازي وسعود عبد الحميد لاعبا فريق الاتحاد  قائمة الأكثر مشاركة هذا الموسم قبل مواجهة الكلاسيكو أمام النصر.

وحقق حجازي وسعود العلامة الكاملة بعد مشاركتهما في 360 دقيقة من إجمالي المباريات الأربع الماضية التي خاضها الفريق الاتحادي في الدوري، ويليهما المغربي كريم الأحمدي بـ353 دقيقة وفقًا لإحصاءات موقع "سوكر واي" العالمي

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - إنجازات جديدة لأبطال "وادي دجلة" في التنس والتايكوندو موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز