الوفد رياضة - مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر بتاريخ 18-09-2021 فى الدوري الإنجليزي يلا شوت موجز نيوز

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر liverpool vs crystal palace في الدوري الانجليزي، يستضيف مساء اليوم السبت في الجولة الخامسه ملعب انفيلد مواجهة النصف الاول من الموسم الحالي ، وذلك حينما يحل فريق كريستال بالاس ضيفا من امام خصمه فريق ليفربول ، وذلك في تمام الساعة الرابعه مساءا بتوقيت مصر ، وسوف تنقل اليوم المباراة على قناة بي ان سبورت.

تمكن ليفربول في الانتصار ضمن اول مواجهة له في الموسم

الجديد من دوري ابطال اوروبا في منتصف الاسبوع الماضي على ملعبه من امام خصمه فريق ميلان في المباراة التي انتهت بنتيجة بثلاث اهداف مقابل هدفين ضمن الذهاب من دور المجموعات ، واليوم بعد العودة للدوري الانجليزي في بداية الاسبوع الخامس من المنافسه على ملعبه من جديد سوف يبحث عن الانتصار وحصد ثلاث نقاط جديد وهو صاحب المركز الثالث.

 

 

بينما على الجانب الاخر في مواجهة اليوم يدخل ضيفا نادي كريستال بالاس لحساب منافسات الدور الاول من الدوري ، وحاليا الفريق هو صاحب المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط ، وهو قادم لمواجهة اليوم من انتصار في اخر مباراة لعبها الفريق والتي كانت من امام خصمه فريق توتنهام بثلاث اهداف بدون رد على ملعبه ، واليوم من امام ليفربول يامل في تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى