الوفد رياضة - بيراميدز يواجه سبورتنج بدلا من السكة الحديد موجز نيوز

قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال مواجهة فريق نادي سبورتنج السكندري في وديته الأولى بدلا من نادي السكة الحديد الذي كان من المنتظر مواجهته وديا.

وتقرر أن تقام ودية بيراميدز أمام سبورتنج بملعب الدفاع الجوي الفرعي في السادسة من مساء غد السبت في إطار تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.

ويرتبط بيراميدز بالتحضير لمواجهة نظيره نادي سموحة على استاد السويس الجديد يوم ٢٤ سبتمبر الجاري في إطار مواجهات

دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، بجانب التجهيز لانطلاق الدوري ومشوار الفريق في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

شارك المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لأول مرة في تدريبات فريق نادي بيراميدز في معسكره المقام حاليا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بعد التحاقه بالمعسكر خلال الساعات الماضية.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

وأعلن بيراميدز تعاقده مع فخر الدين في صفقة انتقال حر لمدة ٣ سنوات قادمة، ووصل اللاعب خلال الساعات الماضية للقاهرة ومنها إلى برج العرب حيث انضم للمعسكر وشارك في أول تدريباته مع الفريق صباح اليوم.

ودخل الفريق معسكرا مغلقا صباح اليوم بمدينة برج العرب يستمر حتى الأربعاء المقبل، يخوض خلاله الفريق تدريباته على فترتين لرفع معدلات اللياقة البدنية، بجانب خوض مباراة ودية، استعدادا لبدء المشوار المحلي ومواجهة سموحة المحدد لها يوم ٢٤ سبتمبر الجاري على استاد السويس في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بيراميدز يصل مطار القاهرة الدولي تمهيدا للسفر إلى تنزانيا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز