الوفد رياضة - الأهلى علي أعتاب ريو دي جانيرو بعد مفاوضات استضافة مونديال الأندية موجز نيوز

أصبح فريق الأهلي المصري علي أعتاب السفر لريو دي جانيرو، بعد أن دخلت المدينة البرازيلية في مفاوضات استضافة نهائيات كأس العالم للأندية، والتي اعتذرت اليابان عن تنظيمها.

 

وأعلنت مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية عن رغبتها في استضافة مباريات كأس العالم للأندية 2021، بعد اعتذار اليابان عن عدم تمكنها من إقامتها على أرضها نظرا للظروف المتعلقة بجائحة فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً.. الأهلي يهزم المقاولون وديًا.. وإصابة أكرم توفيق

 

وقال بيدرو باولو سكرتير التمويل والتخطيط لبلدية ريو دي جانيرو في تصريحاته لوكالة الأنباء الإسبانية: "نحن نبدأ في المفاوضات من أجل إقامة نهائيات كأس العالم للأندية في مدينة ريو دي جانيرو، عقب اعتذار طوكيو".

 

وأضاف أن المفاوضات الجارية حاليا تتضمن مكتب عمدة المدينة، فيفا، الاتحاد البرازيلي لكرة

القدم، وفلامنجو النادي الأكثر شهر في البرازيل الذي يدير استاد ماراكانا: "نحن نتحدث مع كل مسئول لكي تتمكن المدينة من استخدام استاد كأس العالم".

 

وتأهل الأهلي بطل إفريقيا للمشاركة في كأس العالم للأندية، كما صعب نادي تشيلسي الإنجليزي كبطل أوروبا، بجانب أوكلاند سيتي المرشح من جانب اتحاد أوقيانوسيا، ومن المنتظر تحديد أبطال القارات الأخرى الفترة المقبلة، لينضموا إلى بطل الدوري المحلي في البلد المستضيف.
 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بواب الوفد "اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز