الوفد رياضة - سلة الأهلي يواجه نادي القاهرة في بطولة المنطقة موجز نيوز

 يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الخميس عندما يستضيف نظيره فريق نادي القاهرة في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

اقرأ أيضًا: كيروش: الوصول لكأس العالم ليس سهلا ولكن سنسعى لتحقيقه

من المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصر اليوم وتقام على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلي إلى الفوز بها ومواصلة العروض القوية التي يقدمها بعدما حقق الفوز في كل المواجهات بالموسم الجديد.

الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص على تنفيذ الكثير من الجوانب الخططية على

هامش تدريبات الفريق الأخيرة؛ من أجل علاج بعض الأمور التي ظهرت خلال المباريات الماضية، فيما تم التركيز على تخصيص فقرات متنوعة للتدرب على الرميات الثلاثية و«الريباوند» وغيرها من النواحي الفنية للوصول إلى أفضل مستوى للاعبي الفريق. يد الأهلي يواجه البنك الأهلي في الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الخميس، عندما يواجه نظيره فريق البنك الأهلي، في أول المباريات التي يخوضها في الموسم الجديد من بطولة

الدوري الممتاز.

من المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصر اليوم، وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلي إلى الفوز بها.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب بعدما خاض الفريق تدريباته بشكل مكثف، وكان هناك تركيز كبير على الاهتمام بالنواحي الخططية والفنية إلى جانب التدريب البدني للوصول إلى أفضل مستوى من الجاهزية.

ويغيب عن المباراة محسن رمضان بعد تعرضه للإصابة بشرخ في الكوع خلال مشاركته مع الفريق في منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي أقيمت بالمغرب وتوج الأهلي بلقبها.

ومن المقرر أن يسبق المباراة إقامة مباراة فريق المرتبط مواليد ٢٠٠٤ أمام نظيره فريق البنك الأهلي والتي تقام في الثانية ظهرا.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز