الوفد رياضة - شاهد.. كيروش يحرص على ارتداء قميص منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي موجز نيوز

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على ارتداء قميص الفراعنة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة.

 

وقام كيروس بارتداء القميص عقب إهداىه من أحمد مجاهد، ويحمل القميص رقم 100 إشارة إلى احتفال اتحاد الكرة بالمئوية.

 

وقال كيروش في تصريحاته خلال المؤتمر: " سأعمل بكل طاقة لجعلكم الأفضل وتقديم أداء يرضى الجماهير ويحقق أحلامهم وطموحاتهم ".

 

وأضاف: " على الجميع أن يعمل على قلب رجل واحد من أجل الوصول للحلم فالوقت الآن للعمل وليس للحديث، أتمنى منحنا الفرصة كاملة ".

أحمد مجاهد وكارلوس كيروش

ويعقد حاليا اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا بمقر الاتحاد بالجبلاية، لتقديم

مدرب منتخب مصر الجديد، البرتغالي كارلوس كيروش ، والذي تعاقد معه اتحاد الكرة لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق والذي تمت إقالته .

أحمد مجاهد وكارلوس كيروش

كان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قد وصل رفقة مساعدية الأجانب إلى القاهرة أمس الأربعاء  قادما من موزمبيق حيث استقبله وفد من اتحاد الكرة بحضور مواطنه نيلو فينجاد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.

أحمد مجاهد وكارلوس كيروش

موعد إعلان قائمة المنتخب      

وكشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة كارلوس كيروش عن

موعد انطلاق أول معسكر للفراعنة تحت قيادته استعدادا لمواجهتي ليبيا في تصفياتأفريقيا المؤهلى إلىكأس العالم قطر 2022 .

 

وحدد كيروشعقب اجتماعه الأول مع معاونيه فور وصوله القاهرة أمس يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

 

برنامج منتخب مصر استعدادا لمبارتي ليبيا في تصفيات المونديال

وقرر كيروش أن ينطلق معسكر منتخب مصر استعدادا لمبارتي ليبيا يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى