الوفد رياضة - مانشستر سيتي يضرب لايبزيج بسداسية في مباراة رائعة بدوري أبطال أوروبا موجز نيوز

حقق فريق مانشستر سيتي الانجليزي فوزاً كبيراً علي ضيفه لايبزيج الألماني بستة أهداف مقابل ثلاثة في المبارة النارية التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يتقدم علي لايبزيج بثلاثية في الشوط الأول

 

ثلاثية لمانشستر سيتي في الشوط الاول

سيطر مانشستر سيتي كما هو متوقع منذ الدقيقة الأولي من عمر الشوط واستحوذ تماماً علي مجريات اللعب ونجح في ترجمة سيطرته بتسجيل هدف مبكر عن طريق قلب دفاعه ناثان أكي في الدقيقة 16.

واصل السيتي سيطرته وضغطه الهجومي علي لايبزيج بحثاً عن مضاعفة النتيجة وهو ماتحقق في الدقيقة 28 عن طريق النيران الصديقة بعد أن سجل نوردي موكيلي لاعب الفريق الألماني بالخطأ في مرماه.

تحسن أداء لايبزيج بعد الهدف الثاني وتحرر هجومياً بشكل نسبي علي أمل تسجيل هدف لتقليص النتيجة ونجح موكيلي في تعويض خطأه بصناعة الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 42 بعد تمريرة متقنة ترجمها كريستوفر نكونكو في شباك السيتي.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء سجل منها رياض محرز هدف فريق الثالث لينتهي الشوط لصالح الفريق الانجليزي بنتيجة 3-1.

 

شوط تاريخي بين السيتي ولايبزيج

وفي الشوط الثاني بدأ مانشستر سيتي بهجوم ضاغط من أجل اضافة هدف رابع لتوسيع الفارق وحسم اللقاء مبكراً لتجنب أية مفاجآت من الفريق الألماني.

ومن هجمة مرتدة مباغتة نجح لايبزيج في تسجيل هدفه الثاني

عن طريق اللاعب نكونكو صاحب الهدف الأول بالدقيقة 51 ليشعل اللقاء، الا أن الرد جاء سريعاً عن طريق جاك جريليتش الذي اضاف رابع الاهداف للسيتي بالدقيقة 56.

تحسن اداء لايبزيج الهجومي بشكل ملحوظ واكتسب ثقة كبيرة في قدرته علي هز شباك السيتي رغم تأخره برباعية ، ونجح نكونكو في تسجيل ثالث أهدافه "هاتريك" والهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 73 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة 4-3 وتشتعل المباراة.

وكما هي العادة جاء الرد سريعاً من لايبزيج بعد ان سجل كانسيلو الهدف الخامس بعد دقيقتين فقط، قبل ان تشهد المباراة نقطة تحول بطرد انجلينو مدافع لايبزيج ليكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 85 سجل جابرييل خيسوس الهدف السادس للسيتي لتنتهي المباراة بنتيجة 6-3.

 

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده الي 3 نقاط في صدارة المجموعة بينما يقبع لايبزيج في المركز الأخير بلا نقاط.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى