الوفد رياضة - بث مباشر ليفربول كورة اون لاين مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر يلا شوت اليوم 15-9-2021 موجز نيوز

تقام مساء اليوم الأربعاء 8 مواجهات نارية فى الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2021-2022، على رأسها مباراتى ليفربول ضد ميلان وريال مدريد مع إنتر ميلان.

 

ليفربول ضد ميلان فى دورى أبطال أوروبا

[ليفربول] ليفربول

تقام فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء واحدة من أقوى مواجهات بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2021-2022، بين ليفربول وميلان على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

ينافس فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال

أوروبا، مع كل من أتلتيكو مدريد وميلان وبورتو فى أقوى مجموعات تشامبيونزليج هذا الموسم.

تحمل هذه المباراة عنوان الإثارة والتشويق لما يملكه كلا الفريقين من عناصر مميزة على المستوى الفنى على رأسهم الدولى المصرى محمد صلاح والنجم زلاتان إبراهيموفيتش، لكن سيفتقد ميلان السويدى المخضرم بسبب معاناته من ألم فى وتر العرقوب.

ويستهل فريق ليفربول مشواره فى دورى أبطال أوروبا بعد تألق كبير في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 انتصارات آخرها الفوز على ليدز بثلاثية نظيفة، في ليلة تاريخية للنجم

المصرى محمد صلاح، والذى وصل لـ100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مع مانشستر يونايتد وتشيلسى برصيد 10 نقاط.

ويبحث النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد ميلان، عن هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا على مر تاريخ مشاركته مع الريدز، فى المسابقة القارية.

[إبراهيموفيتش] إبراهيموفيتش

على جانب آخر يمر فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي بفترة مستقرة في مسابقة الكالتشيو هذا الموسم، حيث قدم ميلان بداية أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كل من روما ونابولي.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى