الوفد رياضة - تعرف على موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي موجز نيوز

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء موعد مباراة النهائي لكأس السوبر السعودي، والذي سيكون بين الهلال والفيصلي.

اقرأ أيضًا..الهلال يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي

أكد الاتحاد بأن مباراة النهائي ستكون يوم الخميس الموافق 6 يناير المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، بمدينة الرياض.

وكان الهلال توج ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، في الموسم الماضي، بينما يشارك الفيصلي بصفته المتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال

الهلال يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي

يستعد نادي الهلال السعودي، لمواجهة نظيره الاتفاق في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022" ، ذلك يوم السبت 18 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

يسعى الهلال للفوز على التفاق لستكمال سلسلة انتصاراته التي توجت من خلال الفوز على نادي

استقلال الإيراني وتأهلة لربع نهائي دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى  مسيرته في مباريات الدوري التي جعلته يحتل المركز الرابع برصيد 7 أهداف.
الهلال

ويسير الهلال حامل اللقب نحو الانتصار في مبارياته بسبب جهود إدارة النادي الأزرق التي عقدت عدة صفقات  من بداية الموسم لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريةحتى يتمكن من مواصلة تحقيق الألقاب في المواسم المقبلة ومن أبرزهم اتفاقية خليفة الدوسري، لاعب فريق القادسية السابق، السبت الماضي، يحصل خلالها الدوسري على 3.2 مليون ريال، وينتهي تعاقده عام 2026.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى