الوفد رياضة - بيدري: لم نستطع مجاراة بايرن ميونخ موجز نيوز

يرى بيدري لاعب وسط برشلونة الإسباني، أن المباراة أمام بايرن ميونخ بدروي الأبطال كانت ستختلف حال عدم تلقى هدف في الشوط الأول، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضًا..اجتماع عاجل في برشلونة

وخسر برشلونة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

أضاف بيدري في تصريحاته: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة معقدة، ولديها متطلبات كثيرة، البطولة بدأت، وعلينا الاستمرار بنفس حماسنا المعهود".

وواصل: "كنا مهيئين لمباراة مثل هذه، لأننا كنا نعلم أن وتيرة بايرن ميونخ

صعبة جدًا".

وتابع: "حاولنا أن نستحوذ على الكرة لكننا لم نستطيع مجاراتهم في هذا الجانب، وعلى المستوى الفردي أكد بأنه في حالة بدنية جيدة رغم مشاركاته الكثيرة في الصيف مثل بطولة يورو والأولمبياد.

 

اجتماع عاجل في برشلونة:

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماعا عاجلا مع معاونيه الساعات الأخيرة عقب الهزيمة الثقيلة للفريق الكتالوني أمس الثلاثاء في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام البايرن.

وأشارت تقارير إسبانية اليوم، أن رئيس برشلونة عقد

اجتماعًا عاجلًا مع كل من رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي وامتد قرابة الـ 3 ساعات. 

جاء ذلك بعد المستوى الهزيل للفريق الكتالوني أمام بايرن ميونيخ ، أمس، والهزيمة بثلاثية نظيفة في لقاء لم يشهد تسديد لاعبي برشلونة كرة واحدة على مرمى مانويل نوير في سابقة نادرة الحدوث.
كان الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ، قد أثار حالة من الجدل بشأن مصيره مع النادي خلال الفترة المقبلة، بعدما أدلى بتصريحات تفيد بعدم إحساسه بالسيطرة الكاملة على مجريات الأمور داخل الفريق.
 
وأضاف كومان في تصريحات نقلتها تقارير إسبانية قائلاً : العلاقة مع خوان لابورتا رئيس النادي ليست مميزة كما يتصورها الكثيرون لكنها تحسنت بشكل أكبر عن ختام الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - معلول وساسي يقودان منتخب تونس أمام غينيا الاستوائية موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز