الوفد رياضة - بيكيه قائد برشلونة يعلق علي الخسارة بثلاثية أمام بايرن ميونخ موجز نيوز

علق جيرارد بيكيه قلب دفاع وقائد فريق برشلونة الاسباني علي خسارة فريقه القاسية بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال اوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونخ يواصل إذلال برشلونة ويسقطه بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

 

وقال بيكيه في تصريحات صحيفة عقب نهاية المباراة: "خسرنا بنتيجة كبيرة وسيئة أمام بايرن ميونخ، لكننا لعبنا بندية وبشكل جيد في الشوط الاول".

وتابع: " نمر بموسم صعب ومعقد للغاية، هناك عدد كبير من اللاعبين الصغار انضموا لنا، هذا هو الوضع الحالي بالفريق ونامل ان تكتمل صفوفنا بعودة اللاعبين

المصابين خلال المرجلة المقبلة".

وأضاف بيكيه: " نمتلك لاعبين شباب يحتاجون لاكتساب الخبرة، وهم قادرون علي العودة للمنافسة في نهاية الموسم، حالياً لسنا مرشحين للفوز بأي شئ، لكن الأمور تتغير بسرعة كبيرة في كرة القدم، سننتظر لنهاية الموسم ونري".

وأكمل بيكيه: " عودة اجويرو وانسو فاتي وعثمان ديمبلي بالتأكيد سيتشكل اضافة للفريق، في الموسم الماضي لم يكن أحد يرشح تشيلسي للفوز باللقب، كرة القدم تتغير بسرعة".

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

رقم سلبي لبرشلونة في مباراة البايرن

وسجل فريق برشلونة الاسباني رقماً سلبياً خلال مباراته امام ضيفه بايرن ميونخ، وقالت شبكة "اوبتا" للإحصاءات أن برشلونة سجل رقماً سلبياً بعد أن فشل في تسديد أي كرة علي مرمي مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونخ .

واضافت ان هذا الرقم السلبي يحدث للمرة الأولي لبرشلونة منذ موسم 2003-2004 .

ولم تتوقف الأرقام السلبية للبرسا عند هذا الرقم، بل سجل البلوجرانا رقماً سلبياً آخر بعد أن خسر مباراته الثالثة علي التوالي علي ملعبه للمرة الأولي في تاريخ النادي العريق بمختلف المسابقات الأوروبية.

وكان برشلونة قد خسر  أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر أمام باريس سان جيرمان الموسم الماضي برباعية مقابل هدف، قبل أن يخسر في لقاء اليوم بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى