الوفد رياضة - كاراجر: محمد صلاح يمتلك عقلية رونالدو وأفضل صلاح علي ماني في الوقت الحالي موجز نيوز

أكد مدافع نادي ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، أنة بات يفضل في الوقت الحالي الفرعون المصري محمد صلاح علي السنغالي ساديوا ماني .

وتمكن محمد صلاح في تسجيل 3 أهداف حتى الآن وصنع هدفين مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 4 جولات، بينما سجل ماني هدفين .

وفي حوار جدلي بين كاراجر وجاري نيفيل، قال الأخير خلال حوارهما عبر شبكة "سكاي سبورتس: "محمد صلاح يسجل دائمًا أهدافًا أكثر من ساديو ماني، كان دائمًا الهداف، ما أقوله هو أن لديك لاعب مفضل منهما أليس كذلك (ماني)؟".
ورد كاراجر: "لقد غيرت رأيي، محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز".
وقال: "أتمنى أن ينجح ليفربول في مفاوضاته مع محمد صلاح في

الفترة المقبلة، لأن ما زال لديه 3 أو 4 سنوات أخرى في نفس المستوى وسيفيد الفريق كثيرًا".
وأكمل: "أتمنى أن ينجح ليفربول في مفاوضاته مع محمد صلاح في الفترة المقبلة، لأن ما زال لديه 3 أو 4 سنوات أخرى في نفس المستوى وسيفيد الفريق كثيرًا".
واستمر: "أتمنى أن ينجح ليفربول في مفاوضاته مع محمد صلاح في الفترة المقبلة، لأن ما زال لديه 3 أو 4 سنوات أخرى في نفس المستوى وسيفيد الفريق كثيرًا".
وأضاف: "لا يوجد لاعب على مدار التاريخ جدير بالتواجد في مركز الجناح الأيمن أفضل من محمد صلاح، وسيتم اختياره إذا أنهى مسيرته مع ليفربول، لا شك لدي في ذلك".
وواصل: "عندما تفكر في وصول المهاجمين إلى سن 29 أو 30، نتحدث عن كريستيانو رونالدو بعمر 36 عامًا، هذا اللاعب هو آلة ويجيد الاعتناء بنفسه".
واختتم: "اعتقد أن محمد صلاح يمتلك احترافية لاعب مثل رونالدو، فهو يعتني بجسده وأعتقد أن ما زال لديه الكثير من السنوات المتبقية، وبالتالي، يجب على ليفربول منحه ما يستحقه بالفعل لما فعله في المواسم الماضية".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - liverpool مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز