الوفد رياضة - كورة أون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا موجز نيوز

في افتتاح مباريات بطولة دوري ابطال اوروبا 2021-2022 دور المجموعات، تقام مباراة القمة بين برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم ، وذلك في اطار مباريات المجموعة الخامسة.

مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر 2021، وذلك في تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت الامارات، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

 

كورة أون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

التاريخ ينصف بايرن ميونخ في مواجهاته ضد برشلونة بشكل كبير، خاصة فيما يتعلق بمباريات دوري

أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في 9 مناسبات سابقة بالتشامبيونزليج، وكان آخرها التفوق الكاسح للبافاري على البارسا بثمانية أهداف مقابل هدفين، بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بدون تقطيع.

 

  برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر يلا شوت

وجاءت المواجهة الأولى في دوري أبطال أوروبا في دور

المجموعات موسم 1998-1999 وسجل بايرن ميونخ انتصارا في الذهاب بهدف دون رد على ملعب أليانز أرينا، أما في الإياب فقد تمكن البافاري من تسجيل الانتصار في ملعب الكامب نو بهدفين مقابل هدف.

 

كورة أون لاين حصري بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

 

البايرن في بداية الدوري الألماني تعادل مع نظيرة بوروسيا مونشيغلادباخ بدون أهداف ثم فاز علي كولن بثلاثية وهرتا برلين بخماسية ولايبزيغ برباعية في بطولة الدوري الألماني وفاز علي بريمر بـ 12هدفاً في كأس ألمانيا وحقق بطولة السوبر الالماني بعد الفوز علي منافسة بثلاثية مقابل هدف، ليحقق المدير الفني الجديد للقلعة البافرية الألماني ناغليسمان الذي تولي تدريب البافاريين خلفاً لهانز فليك مدرب المانشفت حالياً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى