الوفد رياضة - بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق مع جوريتزكا لتمديد عقده (فيديو) موجز نيوز

نجح نادي بايرن ميونخ الألماني في التوصل لاتفاق مع ليون جوريتزكا نجم وسط الفريق ولاعب منتخب المانيا حول تمديد تعاقده مع الفريق البافاري.

 

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة

 

وقالت صحيفة "كيكرز" الألمانية، أن بايرن توصل لاتفاق مع جوريتزكا حول تمديد عقده مع النادي حتي نهاية مسوم 2025-2026.

وأضافت أن اللاعب سيوقع خلال الايام القليلة المقبلة علي عقد جديد مع بايرن ميونخ، بعد مفاوضات مكثفة استمرت لفترة طويلة رغم الإهتمام الكبير الذي يحظي به اللاعب من عدة اندية في مقدمتها مانشستر يونايتد الانجليزي وبرشلونة

الاسباني.

وأشارت الصحيفة الالمانية أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ سيبدأ عملية التفاوض مع نيكلاس زوله قلب دفاع الفريق لتمديد تعاقده، بجانب لاعب الوسط الفرنسي كورنتين توليسو.

 

بايرن يتفوق علي برشلونة

يصطدم برشلونة بنظيره بايرن ميونيخ في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو مساء الثلاثاء.

وتعد مباراة برشلونة و بايرن ميونيخ في دور المجموعات هي الأولى بعد المباراة التاريخية التي جمعت الفريقين في صيف 2020 بربع نهائي دوري

أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز كاسح لبايرن ميونيخ على برشلونة بثمان أهداف مقابل هدفين.

تقابل برشلونة مع بايرن ميونيخ في 18 مباراة سابقة ما بين مباريات ودية و رسمية، حيث تقاسم الفريقين عدد الانتصارات برصيد 8 مباريات لكل منهما، فيما كتب التعادل نتيجة مباراتين فقط.

ويعود أول لقاء أوروبي رسمي بين الفريقين إلى نصف نهائي  كأس الإتحاد الأوروبي عام 1996، وأنتهت المباراة بالتعادل 2/2 في المانيا، بينما جاء الذهاب بفوز للعملاق البافاري 2/1 في إسبانيا.

وتقابل برشلونة مع بايرني ميونيخ في 9 مباريات بدوري ابطال اوروبا حيث فاز برشلونة في مباراتين فقط فيما فاز بايرن ميونيخ في 6 مواجات وكتب التعادل نتيجة مباراة واحدة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى