الوفد رياضة - بعد عودة عمار وعبدالقادر.. ماذا ينتظر العائدون من الإعارة في الأهلي؟ موجز نيوز

 حسم النادي الأهلي مصير بعض لاعبيه العائدين من الإعارة في الموسم الماضي بعد أن قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عودة الثنائي عمار حمدي بعد تألقه مع الاتحاد السكندري بجانب أحمد عبدالقادر الذي تألق مع سموحة.

 أول اللاعبين الذين قضوا تجربة الإعارة في الموسم الماضي كان السنغالي أليو بادجي الذي لعب في صفوف أنقرة جودجو التركي وعاد للأهلي وتم قيده ثم أعير إلى نادي

أميان الفرنسي.

وحسم الأهلي أيضا مصير لاعبه أحمد ياسر ريان الذي أعير إلى سيراميكا كليوباترا وتمت إعارته إلى ألتاي سبور التركي بنية البيع النهائي.

وعاد أيضا اللاعب الصاعد فارس طارق من تجربة الإعارة في نادي مصر المقاصة ولكن الأهلي قرر إعارته في الموسم المقبل إلى فيوتشر إف سي الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وقرر الأهلي تجديد إعارة لاعبه الصاعد شادي رضوان إلى البنك الأهلي بينما عاد محمد فخري صانع الألعاب للأهلي بعد نهاية إعارته من البنك الأهلي ويدرس الفريق الأحمر بعض عروض لإعارته من فاركو والجونة.

وعاد العربي بدر لاعب وسط الفريق من تجربة الإعارة للجونة ولم يتضح مصيره بعد ولكنه تلقى عرضين من الجونة وفيوتشر لاستعارته لموسم آخر.
وعاد أيضا محمد عبدالمنعم مدافع الفريق بعد نهاية إعارته إلى سموحة التي دامت إلى موسمين واقترب اللاعب من الرحيل إلى فيوتشر معارا.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - البطاوي يشيد بمعسكر سيراميكا كليوباترا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز