الوفد رياضة - ضياء السيد والحضري يجهزان التقارير لكيروش موجز نيوز

اتفق كارلوس كيروش، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، قبل وصوله مع جهازه المعاون العمل على ملفات المنتخب التى أعدها المساعدان المصريان، حيث جهز ضياء السيد المدرب المساعد تقريرا عن اللاعبين الدوليين وأبرز الأسماء من المحترفين والمحليين، وكذلك الأمر بالنسبة لعصام الحضرى مدرب الحراس، الذى يعكف على مراقبة جميع الحراس فى معسكرات أنديتهم ويجهز تقريرا لأبرز 5 حراس يمكن استدعاؤهم لمباراتى ليبيا.

إقرأ أيضًا: كيروش يصل القاهرة الثلاثاء.. ويبدأ مهمته من "السوبر"

ويبدأ البرتغالي، مهمته مع الفراعنة بحضور مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى السوبر المحلى يوم 21 سبتمبر الجاري.

ويتابع كيروش وجهازه المعاون المباريات المقبلة فى السوبر المحلى وكأس مصر، قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراتى ليبيا فى

تصفيات كأس العالم، حيث سيكون مطالبا على الأقل بإعلان قائمة المحترفين مبكرا، إذ يلزمه الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بإرسالها قبل 15 يوما من الاستدعاء. كيروش يصل القاهرة الثلاثاء

وأبلغ كيروش أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بوصوله إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، من أجل بدء مهمته مع الفراعنة، بعد توليه القيادة الفنية خلفا للمدرب السابق حسام البدري.

وكان البرتغالى كيروش توصل إلى اتفاق مع مواطنه نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة، وأحمد مجاهد، حول كافة البنود الشخصية فى عقده مع الجبلاية والمقابل المادي، كما تواصل مع مساعديه الثلاثة

الذين استدعاهم لجهازه من الأجانب، حيث سيصل معهم الثلاثاء لتوقيع العقود وتقديمه رسميا للجماهير.

ولن يحصل كيروش على راحة، حيث يبدأ مهمته مبكرا للإعداد لمباراتى الفراعنة يومى 9 و12 أكتوبر المقبلين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

أزمة اللاعبين الدوليين بالدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، تلقى جهاز المنتخب أنباء سارة بعدما أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» نهاية أزمة اللاعبين الدوليين بالدورى الإنجليزي، الذين لم ينضموا إلى منتخباتهم فى التوقف الدولى الأخير، بالإضافة لإشارات إيجابية حول عدم تكرار هذه المشكلة فى المباريات الدولية المقبلة خلال أكتوبر المقبل.

وكان منتخبنا قد حُرم من الثلاثى محمد النني، محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، المحترفين فى أندية الدورى الإنجليزى الممتاز، فى ظل وجود إجراءات صارمة من إنجلترا فى التعامل مع اللاعبين العائدين من منتخبات بلادهم للحد من انتشار فيروس كورونا.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - كيروش يصل القاهرة الثلاثاء.. ويبدأ مهمته من "السوبر" موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - تشيلسي وبرشلونة كلمة السر في جنون اللحظات الأخيرة للميركاتو موجز نيوز