الوفد رياضة - مدرب فاركو: تأخر انطلاق الدوري في مصلحتنا وهدفنا المنافسة بقوة في الممتاز موجز نيوز

أكد مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على أهمية فترة الإعداد التي يخوضها الفريق البرتقالي قبل بدء المنافسات في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أضاف مجدي عبد العاطي إن فترة الإعداد الأولى والتي أقيمت في الإسكندرية كانت هدفها اختبار العناصر المتواجدة في الفريق لتحديد المراكز المطلوبة قبل بدأ المنافسات في الدوري الممتاز بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين بعد الراحة التي حصل عليها الفريق بعد

انتهاء الموسم الماضي.

 

وعن معسكر الفريق الذي يقام في مدينة السادس من أكتوبر وينتهي يوم ٢٢ سبتمبر الجاري، در قائلًا: "المعسكر الجاري هدفه تحقيق عنصر الانسجام بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى.

 

وأضاف المدير الفني لنادي فاركو: "تأخر انطلاق الموسم الكروي الجديد في مصلحتنا من أجل الاستعداد بقوة وترتيب الأوراق وخوض مباريات ودية أكثر".

 

وعن اختلاف المنافسات في دوري الدرجة الثانية والدوري الممتاز،  شدد: "كان لدي تجربة سابقة مع أسوان تشبه تجربة فاركو، لا يوجد فارق كبير وربما يكون الممتاز ب أصعب من دوري الشهرة والإضاءة بسبب طبيعة المنافسة حول الصعود".

 

وواصل مجدي عبد العاطي حديثه انه سيحاول تحقيق الانسجام بين اللاعبين القدامى بالفريق والصفقات الجديدة لتحقيق أفضل المستويات وتحقيق نتائج إيجابية مشيرا إلى أن طموحات فريق فاركو هو المنافسة بقوة في الممتاز وليس  الاستمرار فقط بالممتاز في الموسم المقبل.

 

وأشاد مدرب نادي فاركو، بالاحترافية التي تتعامل بها إدارة النادي مع كافة العناصر داخل النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى