الوفد رياضة - تطورات مثيرة في أزمة بن غيث والترجي .. وبيراميدز في الصورة موجز نيوز

شهدت أزمة النجم الجزائري رؤوف بن غيث مع نادي الترجي الرياضي التونسي تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ايام من قيام بن غيث بفسخ تعاقده مع النادي التونسي من جانب واحد بدعوي عدم الحصول علي مستحقاته.

 

إقرأ أيضاً.. عبد الرؤوف بن غيث .. مطلب جماهيرى للزمالك

 

اشتعال أزمة الترجي ورؤوف بن غيث

وكشفت صحيفة "المغرب التونسي" أن ادارة الترجي قررت تصعيد الأزمة عن طريق اللجنة القانونية للاعب، الي الاتحاد الدولي لكرة القدم

"فيفا".

وأشارت الصحيفة إلي أن ادارة النادي تؤكد انها تمتلك جميع الأدلة القانونية التي تثيبت عدم ثانونية خطوة فسخ العقد من جانب رؤوف بن غيث.

كما هدد الترجي بملاحقة أي نادي متورط في تحريط اللاعب الجزائري علي فسخ تعاقده قانونياً، خاصة بعد أن أعلن اللاعب عقب فسخ التعاقد عن قدومه الي مصر.

رؤوف بن غيث

 

مفاوضات سرية بين بيراميدز وبن غيث

من ناحية أخري كشفت تقارير جزائرية عن وجود مفاوضات بين نادي بيراميدز ورؤوف بن غيث منذ نهاية الموسم الماضي، وهو مادفع اللاعب لاتخاذ خطوة فسخ التعاقد مع ناديه التونسي.

كما أكدت المصادر التونسية ان اللاعب يستعد للانضمام الي احد الأندية المصرية مع بداية الموسم الجديد في صفقة انتقال حر بعد انهاء علاقته بالترجي.

علي جانب آخر أصبح رؤوف بن غيث مطلباً جماهيرياً لجماهير نادي الزمالك التي طالبت ادارة النادي بضرورة التعاقد مع اللاعب الجزائري لتدعيم خط وسط الفريق ولتعويض رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي الي الدحيل القطري.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مبابي: ميسي عبقري كرة القدم محظوظ لوجودي بجواره موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز