الوفد رياضة - رقم قياسي لـ أحمد الأحمر في السوبر الأفريقي لليد موجز نيوز


سجل أحمد الأحمر قائد نادي الزمالك لكرة اليد، رقمًا قياسيًا خلال مشاركاته في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد مع القلعة البيضاء.
وتوج الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد للمرة السابعة في التاريخ والثلاثة على التوالي، وذلك بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 28 - 27 في مباراة دراماتيكية حتى الثانية الأخيرة.
وحصد أحمد الأحمر 5 ألقاب في بطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد مع الزمالك، في  أعوام 2010، 2012، 2018، 2019، 2021، فى المقابل حقق حمادة الروبى لقب السوبر 3 مرات، فى مسيرته كلاعب بالإضافة إلى لقبين فى مسيرته التدريبة.
 
 ونجح فريق الزمالك فى حصد لقب السوبر الأفريقى لكرة اليد فى المباراة التى أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بالفوز على غريمه التقليدى الأهلى بنتيجة 28 / 27 ليخطف بطاقة التأهل

إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامته شهر أكتوبر المقبل فى السعودية.
سر ارتداء لاعبي الزمالك القميص رقم 7
احتفل لاعبو نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب النادي الأهلي بالقميص رقم 7 فور انتهاء أحداث المباراة.
وكان الزمالك قد فاز على الأهلي في مباراة دراماتيكية بنتيجة 28 -27، حيث حسم يحيي الدرع نتيجة المباراة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.
وارتدى لاعبو الزمالك القميص رقم 7 وذلك في إشارة إلى اللقب الأفريقي السابع في بطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد على حساب الأهلي
وكان الزمالك قد توج ببطولة السوبر الأفريقي ثالث مرات متتالية على حساب الأهلي في أعوام 2018، 2019، 2020.
الزمالك يتربع على عرض القارة في السوبر الأفريقي
واصل نادي الزمالك تربعه على عرض الكرة الأفريقية بعد تتويجه ببطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد، وذلك بعدما فاز على الأهلي في مباراة دراماتيكية حتى اللحظات الأخيرة.
وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول من المباراة متقدما على الزمالك بنتيجة 16 - 14، وفي الشوط الثاني أدرك الزمالك التعادل، وبينما يتأهب الفريقين لأوقات إضافية، أطلق يحيي الدرع قذيقة صاروخية منحت اللقب الأفريقي للقلعة البيضاء.
الزمالك على عرش السوبر الأفريقي
تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي منحه اللقب السابع في تاريخه في كأس السوبر الأفريقي والثالث على التوالي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.
الزمالك يتأهل لكأس العالم للأندية لكرة اليد في السعودية
حجز الزمالك بطاقة التاهل لكأس العالم للأندية ليضرب موعدا مع برشلونة في ربع النهائي المقرر إقامته في السادس من أكتوبر في المملكة العربية السعودية.
يذكر أن الزمالك شارك في السوبر الأفريقي بصفته بطلا للأندية أبطال الدوري، فيما شارك الأهلي كوصيف أبطال الكؤوس بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي.
الزمالك يتربع على عرش السوبر الأفريقي لليد.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى